حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

سيث رولينز يدافع عن نفسه بعد الفيديو الذي يزعم أنه يكره جماهير WWE

سيث رولينز يدافع عن نفسه بعد الفيديو الذي يزعم أنه يكره جماهير WWE

لابد أن سيث رولينز كان مرهقا بحلول موعد Ringside Fest، ولكن حضر وقابل كل الجماهير التي اصطفت لرؤيته. كان جريم مقدم برنامج جريم توي في العرض، ولكنه لم يحصل على تقرير جيد.

 

 

 

كان جريم يسجل المقابلة من أجل قناته على اليوتيوب واستطاع تصوير كل لحظة منها. لقد تسبب رولينز في مهاجمة البعض له بسبب تعامله السيء مع جريم. ثم حاول جريم بعد ذلك جعل رولينز يوقع على صورة مكتوب عليها “يوي واوي” ولاحقا كتب تغريدة ليدافع عن رولينز.

 

 

 

“دفاعا عنه أعتقد أنه لم يكن يحبني أنا فقط وليس كل الجماهير. لقد كان رائعا جدا مع جميع الحاضرين بخلافي.”
ثم رد سيث رولينز على جريم. وفتح رولينز النيرات على جو كرونين الذي استغل هذه المشادة كموضوع لفيديو جديد بعنوان “دليل على أن سيث رولينز يكره جماهير WWE.”
“جريم، أن تعلم ما الذي كنت تفعله عندما أحضرت تلك الصورة لي. لذا لا تقل أنني لا أحبك. أما الرجل الأخر صاحب برنامج اليوتيوب، أنت رجل جبان حقا لكي تسخر 8 دقائق للتقليل من شأن شخص أخر.”

 

 

 

ورد جريم قائلا: “نعم يا أخي لقد كنت أشاغبك قليلا وأنا من كبار المشجعين وكذلك أخي وشكرا لك على تلك التغريدة. أنا سعيد أنك لا تكرهني.”
وفيما يتعلق برأي سيث رولينز في جو كرونين، فربما لن يعجبه بعض الكلمات التي استخدمها لوصفه. لقد شاهد المهندس الفيديو بالكامل ويمكنك مشاهدة ذلك بالأسفل:

 

 

 

https://twitter.com/GrimsToyShow/status/1191549711896993798?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1191549711896993798&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.ringsidenews.com%2F2019%2F11%2F05%2Fseth-rollins-defends-himself-against-video-saying-he-hates-wwe-fans%2F