حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

ستيف أوستن يقول عن قراره باعتزال المصارعة: “لقد كان من الصعب جدا تقبله”

ستيف أوستن يقول عن قراره باعتزال المصارعة: “لقد كان من الصعب جدا تقبله”

أجرى عضو قاعة مشاهير WWE ستيف أوستن مقابلة مع Bleacher Report حيث تحدث عن مدى صعوبة رحيله عن عالم مصارعة المحترفين.
لقد اعتزل أوستن بهدوء في عام 2003 عندما خسر أمام صديقه المقرب وبطل WWE السابق الروك في واحدة من أفضل مباريات ريسلمانيا 19.
“يسألونني دوما ‘هل تشتاق اليها؟’ لا يا رجل لأنه قد مر وقت طويل جدا الأن … أعني، لابد أن أكون قد تجاوزت الأمر في الوقت الحالي. ولكن هناك جزء صغير مني، حتى برغم أني لا أعيش في الماضي، جزء يقول ‘يا رجل، عندما تكون في الـ 38 من عمرك، يا رجل، في عالم المصارعة، هذه هي أفضل أيامك.”

 

 

 

كما تحدث أوستن أيضا عن اتخاذ قراره بنفسه وتقبله للأمر، وقد قال أوستن أنه كان صعب للغاية.
لقد تذكر حديثه مع نجم سابقات ناسكار ديل ايرنهاردت جونيور، الذي اضطر للتراجع عن ممارسة السباقات بدوام كامل بسبب تاريخه المرضي مع الارتجاجات. مثل أوستن فان ايرنهاردت اضطر لاتخاذ هذا القرار بنفسه.

 

 

 

“لم يكن الطبيب سيخبره أنه بحاجة الى الاعتزال. ولكنه اتخذ القرار بنفسه. وأنا فعلت نفس الشيء. لم ينظر الي طبيب في عيني ويقول “ستيف يجب أن تعتزل الان”. لقد كان قرار اتخذته بنفسي.”
“عندما تحلق عاليا وتكون ذلك الشرس القوي ستون كولد، وجميع أقرانك بمثل قوتك، وترتحل هنا وهناك وتفعل شيء أنت شغوف به وتحبه كثيرا، فهذا حلم أي شخص أن يعيش مثل هذه الحياة. وفجأة تضطر الى اتخاذ قرار بإخراج نفسك من اللعبة. لقد كان من الصعب جدا تقبل ذلك.”