حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

رومان رينز يكشف متى سيعود الى WWE

رومان رينز يكشف متى سيعود الى WWE

قرر رومان رينز ألا يخاطر ويصارع أثناء وقت جائحة COVID-19. لم يُذكر على شاشة WWE منذ ذلك الوقت، ولكن الكلب الكبير لا يمكنه الانتظار حتى يعود من جديد الى العمل.

أثناء حديثه مع TMZ، صرح رومان رينز أن أطبائه أخبروه بأن جهاز مناعته بخير. الأدوية التي يتناولها تقوم بالمطلوب منها بالضبط. ولكنه ظل في المنزل من أجل أطفاله.

 

 

 

صرح رومان رينز أنه يعشق المصارعة. قال إنه كان يستطيع أخذ فترة استراحة أكبر عندما عاد بعد معركته مع اللوكيميا، ولكنه قرر أن يعود في أسرع وقت ممكن. ولكن قال رينز أن الأمر يتعلق بعائلته هذه المرة.

قال رينز أنه من الغريب عدم رؤية أي من الجماهير في عروض WWE. انه يريد العودة الى العمل، ولكنه يشعر أن عليه التزام تجاه مجتمعه وعائلته. يريد رينز أن يكون مثالاً يحتذى به للأخرين أيضاً. عندما سُأل عند موعد عودته الى WWE، قال الكلب الكبير أنه يأمل أن يعود الى ساحته قريباً.

 

 

 

قال رينز “أتمنى، قريباً جداً، ولكنني الأن في وضع الأبوة.” عليه مسئوليات كثيرة في منزله. نأمل أن يستطيع رينز العودة قريباً.

يُقال أن فينس مكمان يغير رأيه باستمرار بشأن رومان رينز. سنرى متى سيعود، ولكن يبدو أن لديه أسباب تمنعه عن تحمل أي مخاطرة.