حامد ريحان
عمر المانسترلي

رومان رينز يرد على تعليقات درو ماكنتير بشأن المباريات التي يجب أن تتصدر الحدث الرئيسي في ريسلمانيا 36

رومان رينز يرد على تعليقات درو ماكنتير بشأن المباريات التي يجب أن تتصدر الحدث الرئيسي في ريسلمانيا 36

أجرى درو ماكنتير مقابلة مؤخرا مع talkSPORT في بداية هذا الأسبوع حيث كشف عن رأيه في المباريات الكبرى في ريسلمانيا 36.

بالطبع، للمرة الأولى في التاريخ، سينقسم عرض ريسلمانيا الى ليلتين وسيذاع يومي 4 و5 أبريل.

برغم أن أليكس مكارثي صرح أنه يعتقد أن مباراة ماكنتير ضد بطل WWE بروك ليسنر ستكون غالبا الحدث الرئيسي في الليلة الثانية من ريسلمانيا 36، الا أنه قد سأل المتحدي على اللقب أي مباراة يجب أن تتصدر الليلة الأولى.

هنا كشف عن رأيه بأن مواجهة عضو قاعة المشاهير ايدج ضد راندي أورتن في مباراة الصامد الأخير يجب أن تكون صاحبة المركز الأكبر بدلا من مباراة رومان رينز ضد بطل اليونيفرسال جولدبيرج.

 

 

 

قال ماكنتير: “لقد رأيت رومان رينز يؤكد على الحدث الرئيسي بينه وبين جولدبيرج، وأنا أحترم رومان أكثر من أي شخص في العالم، ولكنني فزت بالرويال رامبل يا صديقي. أنا هو الحدث الرئيسي.”

 

 

 

“سأختار مباراتي مع بروك للحدث الرئيسي في الليلة الثانية لأن هذه هي المباراة الختامية في العرض اجمالا. ولكن بالنسبة لليلة الأولى، سأختار … هذا صعب جدا! لأن رومان وجولدبيرج يصارعان على اللقب وهذا أمر هام جداً، يجب أن تكون الحدث الرئيسي. ولكن ايدج وراندي أورتن صراع شخصي جدا ومُعد بشكل جيد جداً.”

صرح ماكنتير أن ايدج وأورتن مقنعين جدا ويقدمان القصة بامتياز ومشاهدة مباراتهما ستكون بمثابة مشاهدة تحفة سينمائية.

رأي رينز تعليقات ماكنتير ورد على حسابه الرسمي على تويتر وكتب التالي:

“لا أهتم بموقع مباراتي. انني سعيد فقط لأنني بصحة جيدة ولائق للمشاركة في العرض. ممتن لمشاركة الحلبة مع أسطورة وأيقونة في الليلة الأكبر في مجالنا. وهذا ما يجب على أي شخص أخر، في وقت كهذا. كن آمنًا وصحيًا وممتنًا.”