حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصرومان رينز وسيث رولينز “يقودان الهجوم” ضد AEW في غرفة ملابس WWE

رومان رينز وسيث رولينز “يقودان الهجوم” ضد AEW في غرفة ملابس WWE

لقد أصبحت الحرب بين WWE وAEW رسمية حتى قبل أن يبدأ عرض AEW التلفزيوني على TNT. اذا كنت تعتقد أن WWE سيسمح لـ AEW باكتساب دفعة أكبر من هذه بدون قتال فأنت مخطئ.

 

 

 

يذكر براد شيبارد أن مصارعي WWE سيقومون بإجراء بعض التغييرات على نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي. لأن العديد من النجوم يسجلون اعجابهم بتغريدات AEW، ويتابعون نجوم AEW ويعلقون على عروض AEW حتى ولو لم يذكروا صراحة اسم الاتحاد الجديد. ولهذا، فان الشركة ستبدأ تتعامل مع الأمور بصرامة أكبر.

 

 

 

قيل أن المصارعين قد استهانوا بقدرة فينس مكمان وانعدام شفقته وهذا لا يعطيه حقه. للمساعدة في اجراء تلك التغييرات خلف الكواليس، قيل أيضا أن سيث رولينز ورومان رينز سيقودان هذا التحول.

 

 

 

في الماضي عندما كان يُسال أحد المصارعين عن رأيه في AEW فكانوا يقولون فقط أن المنافسة جيدة. أما الأن فان رومان رينز يقول أن AEW لا يمثل منافسا قويا لـ WWE. كما قام سيث رولينز أيضا بعمل جيد بالدفاع عن WWE مؤخرا على تويتر حيث بدأ معركة صغيرة مع ويل أوسبراي. كما ضرب رولينز بـ موكسلي عرض الحائط عندما قال أن دين أمبروز قد أخذ مواهبه ورحل الى بيته كما لو كان طفل صغير.

 

 

 

قد تزداد الأمور اثارة مع الوقت. لأن WWE لديه أموال طائلة، قوة ونفوذ كبير ولديه وقت كافي على الشاشة تحت تصرفهم. بعد كل شيء، لقد تم الإعلان عن الحرب رسميا الأن.