حامد ريحان
عمر المانسترلي

رد الفعل خلف كواليس WWE على صفقة AEW التلفزيونية الجديدة

رد الفعل خلف كواليس WWE على صفقة AEW التلفزيونية الجديدة

من الواضح أن هناك الكثير من العاملين في AEW سعداء بعد سماع أخبار صفقتهم التلفزيونية الجديدة التي تم تمديدها حتى عام 2023 مع وجود خيار بإضافة عام رابع وهو 2024 مما سيمنح AEW زيادة كبيرة في المقابل المالي.
ولكن المصارعين والعاملين في AEW ليسوا وحدهم السعداء بهذه الأخبار. الأجواء في WWE أفضل كثيرا عما كانت عليه منذ شهرين فقط وهذا لأن هناك ضغط على فريق الكتابة لبناء المواهب الشابة وكذلك لأن المصارعين يحصلون على أموال أكثر.

 

 

 

قال لي أحد المصادر أن المصارعين سعداء لـ AEW لأن هذا يضمن أن يستمر WWE في تقديم عقود مالية كبيرة على مدار السنوات القادمة وسيكون لدى المصارعين وسيلة للضغط على الشركة لم تكن لديهم من قبل.
قال شخص ما أنه منذ عدة سنوات، كان فينس مكمان يفكر في تقديم جدول أعمال مخفف لأشخاص مثل شون مايكلز والاندرتيكر فقط ولكن تغير الزمن وبعض المصارعين في الطاقم الحالي يعملون في عروض أقل، وفقا لشروط عقودهم الجديدة. كان راندي أورتن يشارك في عروض أقل بالفعل منذ عقده السابق وعقده الجديد يضع جدول أعمال أفضل حيث يشارك في عروض أقل من العقد السابق.

 

 

 

أحد المصارعين الذين تحدث معهم كان يخطط للاعتزال والانتقال للعمل في دور مختلف في المجال ولكن تغير رأيه وسيسعى لتوقيع عقد جديد للحصول على أموال أكثر عند انتهاء عقده الحالي. لم يكن كل هذا ليكون ممكنا لولا الضغط الناشئ من تواجد اتحاد مصارعة كبير أخر في الصورة.