حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصراينو ارتدى القناع في عرض Slammiversary لأنه مازال خاضع لعقد مع WWE

راينو ارتدى القناع في عرض Slammiversary لأنه مازال خاضع لعقد مع WWE

راينو نجم WWE الذي سيرحل عنهم قريبا قد عاد الى مصارعة امباكت في عرض Slammiversary عندما ضرب مايكل الجين بضربة رمح بعدما خسر لقب العالم لصالح براين كايدج.

 

 

 

لا يخفى على أحد أن راينو كان في طريقه للرحيل عن WWE بعدما رفض عرض للبقاء مع الشركة. عندما أجرى مقابلة مع كريس فان فليت في مايو الماضي، ذكر أنه سيرحل عن الشركة بعلاقة جيدة ولم يرد البقاء معهم لأنه لم يكن يريد أن يصبح بائسا.

 

 

 

قبل عرض Slammiversary، لمح على تويتر ليعلم الجماهير أنه متواجد في تكساس وأنه سيعود للعمل.

ذكر دايف ملتزر في راديو Wrestling Observer أنه في فترة الـ 90 يوم من عدم المنافسة والتي ستنتهي خلال أسبوع واحد، لذا تقنيا فانه ما يزال مع WWE.

 

 

 

هذا يفسر سبب ارتداءه الزي الأسود والقناع وعدم قول المعلقين اسمه أبدا. كلا من جوش ماثيوز ودون كاليس تصرفا كما لو كان لا يعرفان من هو هذا الشخص الغامض. ليس هناك أخبار اذا كان راينو قد قرر من نفسه الظهور بدون طلب ذلك من WWE أو أنهم قد سمحوا له بالتواجد هناك ولكن قرروا أن يرتدي القناع وألا يذكر المعلقين اسمه.

 

 

 

سيقوم مصارعة امباكت بتسجيل الحلقات التلفزيونية الأسبوع القادم لذا سيكون لديهم الحرية في قول اسمه في ذلك الوقت. ليس هناك أخبار عما اذا كان قد وقع معهم أم لا ولكنه يبدو أنه سيدخل في صراع مع مايكل الجين على الأقل في المستقبل القريب.

فيما يلي تغريدة راينو التي نشرها قبل عرض Slammiversary: