حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : رئيس AEW توني خان يعلق على علاقته مع سي ام بانك

رئيس AEW توني خان يعلق على علاقته مع سي ام بانك

 

لقد تحدث توني خان رئيس AEW مع وسائل الاعلام بعد عرض Double or Nothing وقد سُأل عن سي أم بانك وعلاقته به. ظهر تقرير الشهر الماضي أن خان كان يضع بانك على قائمة المواهب الأولية التي يريد بناء الشركة حولها. أكد خان أنه كان على القائمة، ولكنها كانت تتضمن مجموعة من الأشخاص فاتحاد المصارعة لا يمكن أن يقوم على شخص واحد.

 

 

 

 

تعجب خان قائلا:” ماهي شركة المصارعة القائمة على شخص واحد؟ ليس هناك شيء كهذا. لقد كان في الطاقم الأولي عندما خططت للأمر كما تقول “هاي، أريد انشاء شركة مصارعة، ما الأسماء التي ستجلبها؟” كل شخص حصلنا عليه كان متواجد في تلك القائمة وهو أيضا كان فيها، ولكن كان هناك أشخاص كثيرون في تلك القائمة. معظمهم هنا الأن. لقد حصلت تقريبا على جميع من أردتهم.”

 

 

 

 

قال خان أنه على علاقة جيدة مع سي أم بانك، ولكنه لم يكن يريد أن يكون هذا هو النقطة المحورية في الحوار حيث قد تم بذل مجهود كبير فيما حدث في Double or Nothing.

 

 

 

 

قال خان “أنا أحب فيل. فيل رائع. أعني، انا على علاقة جيدة مع فيل، أعتقد أنه مذهل. لم يكن متواجدا هنا كما رأيتهم، أعتقد أن هذه ليست قصة العرض. ستكون هذه إهانة كبيرة لكل ما فعلناه لبناء قصة هذا العرض.”