حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

ديفون دادلي يعلن اعتزاله رسمياً

ديفون دادلي يعلن اعتزاله رسمياً

 

بدأ ديفون دادلي مسيرته داخل الحلبة في 1992، ولكن انتهى الأن عمله كمصارع. لم يكن هذا الإعلان سهلاً عليه.

في حلقة جديدة من برنامج Table Talk، وضح ديفون أن أيامه كمصارع داخل الحلبة قد انتهت. هذا اعلان رسمي باعتزاله، ولكنه لم يكن خالياً من الحزن والاحباط.

 

 

 

“تعلم، وقد اخبرت ليندسي هذا من قبل. حتى برغم أنني محبط قليلاً، كنت محبطاً قليلاً أنني لم أتمكن من الاستمرار في المصارعة لمدة عام واحد فقط كنت أريده. أنا سعيد جداً الأن بكوني منتجاً ولست مصارعاً. لقد أعلنت رسمياً أنني اعتزلت وانتهيت باستثناء بعض المشاركات المختلفة التي قد يريدون مني فعلها في العرض، ولكن لن يكون هناك المزيد من المصارعة.”

 

 

 

ربما يكون حزيناً باعتزاله، ولكن ديفون دادلي سعيد جداً بما استطاع تحقيقه في مسيرته.

“لقد حصلت على فترتي في الشهرة وقد كانت رحلة جيدة، لقد كانت كذلك حقاً. كان المصارعون القدامى يخبرونني ألا أرمش لأنني إذا رمشت سينتهي الأمر. لأنه يمر بتلك السرعة. وقد شعرت أنه قد مر سريعاً جداً حقاً. ولكن مع مسيرة 28 عاماً – مع البقاء على القمة دوماً بدون أخذ استراحة، بغض النظر عن الإصابات أو أي شيء كهذا – لقد نجحنا. وأعتقد أن بوبا قالها بأفضل طريقة أثناء خطاب قاعة المشاهير. لقد فعلناها بطريقتنا.”

 

 

 

مشاركة ديفون الأخيرة داخل الحلبة كانت في عرض House Of Glory يوم 17 ديسمبر 2017. كان في مباراة رباعية للفرق مع بوبا راي دادلي ضد هاردي بويز، برايفت بارتي وبراود وباورفول.