حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

دولف زيجلر يعلن : حان وقت الإنضمام إلي AEW

دولف زيجلر يعلن : حان وقت الإنضمام إلي AEW

صرح المصارع دولف زيجلر في الليلة الماضية في لقاء اجراه معه كريس فان فلييت انه في طريقه للانضمام إلى اتحاد المصارعة الجديد AEW وعدم اللعب مجدداً في اتحاد WWE كما انه لن يشارك في أحدى المباريات الرسمية في عرض رويال رامبل.

وإليكم الحوار الذي اجراه كريس فان فلييت مع دولف زيجلر :-

هل سنراك في عرض وبطولة رويال رامبل القادمة ؟

من الناحية الفنية فانا لا زالت اعمل مع اتحاد WWE وملتزم معهم بعقد ولكن ليس من الضروري ان اشارك في عرض وبطولة رويال رامبل.

صف لنا وضعك الحالي في اتحاد WWE ؟

ظللت العب في اتحاد WWE لمدة 10 سنوات وقد حان وقت الرحيل عن الاتحاد الان افكر في قضاء عطلة نهاية الأسبوع لدي اتفاق معهم شفهي لكن الامر يختلف تماماً ما أن وقعنا على العقود لقد اعطيت كل شيء لاتحاد WWE هذا كل شيء .

وردت تقارير من اتحاد WWE بأنهم يرغبون بالاحتفاظ بك ؟

إذا أراد اتحاد WWE ان يحتفظ بي فإني سأكون في الحلبة ولكني قد فعلت كل ما لدي في الاتحاد لمدة 10 سنوات ولا اعرف ما الذي سوف اقوم به عقب ذلك بعد هذه المدة هناك الكثير من الاشخاص في الاتحاد يمكن ان يقوموا بأفضل مما قمت به في خلال هذه الفترة لذا لا داعي ان أكون موجوداً.

هل استفاد المصارع درو ماكنتير منك ؟

هذا الرجل عظيم وانا اعتقد انه سيفعل شيئاً مميزاً هذا العام في عرض وبطولة رويال رامبل وربما يمكنه فعل الكثير في عرض وبطولة ريسلمانيا القادمة لا يوجد اي شيء سيء أستطيع ان اقوله في حق الرجل لكنه لم يمر بما مررت به طيلة العشر سنوات التي قضيتها في الاتحاد.

هل لديك خطط بشأن الانضمام الى اتحاد AEW

لم أقل انني سوف أوقع لهم ولكن كل الاختيارات والاحتمال واردة او ربما سيكون ذلك حدث كبير بالنسبة عندما اقرر ان ألعب لهم ولكن لا يوجد أي شيء حتى الأن ولكن يجب ان يظل هذا الخيار متاح امامي في تلك الفترة لاسيما وان شخص مثلي قد قضى وقت طويل في اتحاد WWE واعتقد إذا فكرت في ذلك سوف تكون إضافة كبيرة بالنسبة لي ولهم كما انها ستكون فكرة عظيمة.