حامد ريحان
عمر المانسترلي

حصري : درو ماكنتير يقول أن ريسلمانيا 36 ليست ما كان يتخيله، ويعد العالم أنهم لن ينسوها

درو ماكنتير يقول أن ريسلمانيا 36 ليست ما كان يتخيله، ويعد العالم أنهم لن ينسوها

تحدث درو ماكنتير مؤخرا مع The Metro حيث كشف عن بعض التعليقات المثيرة بشأن ريسلمانيا 36.

هذا العرض يختلف عن أي عرض أخر في تاريخ الشركة وهناك أسباب كثيرة وراء هذا. من انتقال العرض من الاستاد في مدينة تامبا الى مركز التدريب في فلوريدا الى عدم حضور الجماهير للعرض. كما سينقسم العرض على مدار ليلتين أيضا.

 

 

 

مع تفشي فيروس كورونا، يقوم WWE بتسجيل ليلتي العرض مقدما. قد يشهد هذا العرض انطلاقة كبيرة لـ ماكنتير حيث سيحظى بفرصة للإطاحة ببطل WWE بروك ليسنر.

قال ماكنتير: “هذه ليست مجرد معركة أقاتل فيها وحدي، هذه معركة يقاتل فيها العالم كله. ولكن، بغض النظر عن هذا، سنصل الى هناك، لدينا عرض ريسلمانيا الذي سيتم على يومين الأن – لذا بغض النظر عن أي شيء، ما زلت سأهزم بروك ليسنر على اللقب. قد لا تكون هذه هي الطريقة التي تخيلتها في رأسي، ولكني أؤكد لكم، لن ينسى العالم عرض ريسلمانيا هذا أبدا.”

 

 

 

وأضاف: “سنستمر طالما كان الأمر آمنا. أنا سعيد جدا وفخور أننا مازلنا مستمرين في تقديم مهرب للجماهير من هذا الواقع. بالنسبة لي، أولا، لن ينسى أحد هذا، وثانيا، سيكون هذا تحدي كبير.”

كما تحدث ماكنتير أيضا عن التغييرات الحادثة مع العمل بدون جماهير، وطريقه حتى هذه المرحلة وأهمية هذه المباراة بالنسبة له وغير ذلك الكثير.