حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

درو ماكنتير يعلق على كسر قاعدة WWE بعد فوزه باللقب في ريسلمانيا

درو ماكنتير يعلق على كسر قاعدة WWE بعد فوزه باللقب في ريسلمانيا

انتهى عرض ريسلمانيا 36 بخسارة بروك ليسنر لقب WWE لصالح درو ماكنتير. لقد أثبت عضو فريق 3MB السابق مكانته كـ “النجم المختار” الذي كان يتحدث عنه فينس مكمان منذ وقت طويل جداً.

من الواضح أن هذا الفوز كان يعني الكثير لـ درو ماكنتير. سواء كانت الجماهير حاضرة أم لا، فهو سيقدس هذه التجربة طوال حياته.

 أثناء حديث درو ماكنتير مع ESPN، تحدث عن شعور الفوز بهذا اللقب الكبير بدون حضور الجماهير. لقد حصل على فرصة تجربة لحظة شخصية جداً داخل الحلبة ولكنه ذكر نفسه أن هذا ما يزال عرض ريسلمانيا 36 وملايين الجماهير تشاهده.

 

 

 

“لقد حصلت على لحظة شخصية جداً مع نفسي – لقد قدمت لي البيئة المحيطة هذه الفرصة بدلا من جنون الجماهير، واللعب معهم، جلست ونظرت الى اللقب وكنت مع نفسي وحيداً في تلك اللحظة. ثم تذكرت، “أوه، صحيح هناك الملايين يشاهدون الأن.”

كشف بطل WWE الجديد أنه قد كسر واحدة من أكبر قواعد WWE بعد فوزه. لقد كان في الحلبة بمفرده، ولم يستطع منع نفسه عن توجيه رسالة لملايين الجماهير الجالسة في المنزل الذين كان لهم دور كبير جداً في نجاحه.

 

 

 

“احدى القواعد لدينا هي أنك لا تنظر الى الكاميرا ولا تكسر ذلك الحاجز، مثلما لن تفعل ذلك في فيلم سينمائي. ولكنني لم أستطع منع نفسي. في تلك اللحظة، أردت شكر الجميع على دعمي، على دعم WWE خلال هذا الوقت واختيار WWE كوسيلة لإبعاد نفسك عن العالم. لقد أردت أن أخبر الجميع بشعوري، وأنا سعيد جداً أنهم أبقوا هذا في العرض.”

فاز درو ماكنتير بلقب WWE خلال فترة مثيرة جداً في تاريخ الشركة. انه وقت شائك في العالم بأكمله. سنرى ما الذي يحمله المستقبل لـ ماكنتير بصفته بطل WWE. لقد بدأ عهده بطريقة غير تقليدية بالتأكيد.