حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصحصري : درو ماكنتير يتحدث عن مشاكله مع استخدام المصارعين لوسائل التواصل الاجتماعي

درو ماكنتير يتحدث عن مشاكله مع استخدام المصارعين لوسائل التواصل الاجتماعي

تحدث نجم WWE درو ماكنتير مؤخرا مع سام روبرتس حول عدة موضوعات.

خلال المقابلة، أعلن أنه بينما ساعده وقته بعيدا عن WWE على أخذ خطوة للخلف من أجل القاء نظرة على عالم المصارعة ووضعه الحالي.

 

 

 

فقد جعله هذا يفكر في مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على عالم المصارعة. وفقا لـ ماكنتير، فانه يعتقد أن المصارع سواء كان شرير أو محبوب يجب أن تنعكس شخصيته على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

قال ماكنتير “جزء كبير منها يتجسد فيما فقدناه وما تغير. بقدر ما هي جيدة ومفيدة، وبقدر ما قربتنا من بعضنا البعض، بعض الظروف حيث تكون هناك أمور رائعة جدا أو يجب فعلها، الا أنه لا تجعل الأشخاص يبدو أن لهم شخصيات تتعدى حدود الواقع.”

 

 

 

قال ماكنتير ” هذه هي كلمة السر بفعل شيء يمكن أن يزعج الناس حقا. عندما أحصل على الفرصة في الرو لفعل هذا، فان الجماهير يجن جنونها. الكثيرون يقولون الأشياء فقط من أجل الاعجابات أو المشاركات والجماهير تساير ذلك. انهم (الجماهير) يقولون أشياء إيجابية عن أشخاص لا يهتموا بهم من أجل الحصول على اعجاب أو مشاركة. ويقوم النجوم بالإعجاب بهذا أو إعادة مشاركته وبالنسبة لي، ليس هذا ما يعنيه أن تكون نجما في WWE.”

 

 

 

كما تحدث ماكنتير أيضا عن كيفية تفاعل المصارعين من التعليقات السلبية وتغريدات الجماهير. انه يقدر أراء الجماهير.

 

 

 

“انني أتحفز أكثر بشأن التعليقات السلبية، وخاصة اذا كانت بناءة. في بعض الأحيان أحصل على شيء ما وأفكر أن هذا الشخص لديه وجهة نظر. أقدر جميع التعليقات الإيجابية التي تتحدث عن تلك النقطة أيضا وليس لمجرد الأمل في الحصول على اعجاب أو مشاركة. المجاملة الأكبر بالنسبة لي حتى الأن، وخاصة على انستجرام حيث يستطيع الجمهور أن يراسلك، هو عندما تخبرني زوجتي بالتهديدات بالقتل التي أتلقاها بسبب ما أفعله بـ رومان رينز. أقول، ممتاز، انني ناجح في عملي.”