حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

داستن رودز يوضح كيف أنقذ إعادة التأهيل برعاية WWE حياته

داستن رودز يوضح كيف أنقذ إعادة التأهيل برعاية WWE حياته

حل داستن رودز ضيفاً على حلقة جديدة من برنامج AEW Unrestricted مع توني سكيافون وأوبري ادواردز. وفيما يلي بعض من أهم ما جاء في المقابلة.
داستن يتحدث عن ماضيه في تعاطي المخدرات:

 

 

 

“لقد كنت منغمساً بشكل سيء جداً في تعاطي المخدرات والكحول لمدة كبيرة لأربعة أو خمسة سنوات. لقد تدهور الأمر الى مرحلة سيئة جداً. لم أكن أهتم بالحياة. لم أكن أهتم بابنتي. لم أكن أهتم بأي شيء سوى الشراب وتعاطي الحبوب وادمان الكوكايين. هذا كل ما كنت أهتم به وساء الأمر كثيراً. كان لدى نهم كبير لمدة ثلاثة أيام لم أستطع الهرب منه. لقد أخافني هذا. كان هذا هو الحضيض بالنسبة لي. يأتي اليوم الثالث والساعة 4 صباحاً. هناك الكثير مما يجري في جسدي. في تلك المرحلة كنت قد خسرت كل شيء لأنني قمت برهن كل شيء. كنت أعيش في جراج صغير ملحق بمنزل شخص ما كنت أؤجره. لم يكن لدي سوى الملابس وبعض الأشياء القليلة. لم يكن لدي هاتف. أعطاني والدي أحد هواتفه. اذا كنت أريد الاتصال، كان علي الزحف الى أعلى التل. كان المطر يهطل. الساعة 4 صباحاً. كانت زوجتي بجاني في كل هذا. ساعدتني على الزحف خارجاً. كنت ممتقع الوجه. زحفت الى قمة التل واتصلت بأبي. أخبرته أنني بحاجة الى مساعدة. هناك برنامج للصحة في WWE. جاؤوا الي في اليوم التالي. لقد كنت أتعاطى المخدرات والكحول بشكل كبير قبل التعافي. خرجت من إعادة التأهيل بعد 30 يوماً ولم أنظر الى الوراء أبداً.

 

 

 

لقد مر 12 عاماً تقريباً منذ ذلك اليوم الذي خرجت فيه من إعادة التأهيل، كان أبي يتصل بي كل يوم ليتأكد أنني أتبع النظام. كنت أحضر اجتماع للمتعافين من الإدمان لمدة عامين متتالين كل ليلة. كان ينهي كل اتصال معي بقوله أنه فخور بي.”