حامد ريحان
عمر المانسترلي

حرق أحداث محتمل عن نجوم WWE العائدين في الرويال رامبل

حرق أحداث محتمل عن نجوم WWE العائدين في الرويال رامبل

كما ذكرنا من قبل، فمن المقرر أن تتواجد ناعومي في مدينة هوستن خلال أسبوع الرويال رامبل لذا هناك احتمال قوي أنها ستعود خلال مباراة الرويال رامبل النسائية.

 

 

 

ذكر دايف ملتزر الأسبوع الماضي أن نايا جاكس اقتربت من العودة الى الحلبة وعودتها خلال الرامبل تتناسب مع الموعد المتوقع لعودتها الى الحلبة. ويذكر PWInsider أنه من المقرر بالفعل أن تتواجد جاكس في هوستن الأسبوع القادم لذا يبدو أنها قد تكون احدى المشتركات المفاجئات في مباراة الرامبل النسائية. لقد ابتعدت جاكس عن الأحداث منذ شهر أبريل الماضي نتيجة اصاباتها بتمزقات في الأربطة.

 

 

 

احدى نجمات WWE الأخريات التي لم تظهر على الشاشة منذ وقت طويل أيضا هي روبي ريوت. يذكر PWInsider أنها هي أيضا من المقرر تواجدها في هوستن الأسبوع المقبل لذا يبدو أن عودتها أصبحت وشيكة. لقد ابتعدت ريوت عن الأحداث منذ شهر مايو بسبب إصابة كتفها. ولكنها كانت تتدرب في مركز تدريب WWE على مدار الأسابيع الأخيرة.

 

 

 

هناك الكثير من الأماكن التي يجب أن يتم شغلها في مباراة الرامبل النسائية لذا يمكنك أن تتوقع عودة الكثير من النجمات كما سيكون هناك ظهور مفاجئ من نجمات الماضي. لقد قيل لي أن الكثير من نساء NXT ستشاركن في المباراة أيضا حيث أن شاينا بازلر هي المرشحة الأبرز للفوز بالمباراة.