حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حادث مع فينس مكمان يؤدي الى طرد رئيس فريق الكتابة في سماك داون

حادث مع فينس مكمان يؤدي الى طرد رئيس فريق الكتابة في سماك داون

في حلقة Wrestling Observer، كان هناك بعض التفاصيل الإضافية عن طرد رئيس فريق الكتابة في سماك داون كريستوفر ديجوزيف.

 

 

 

ذكر موقع Ringside News يوم السبت أن استقطاعات الميزانية الخاصة بفيروس COVID-19 لم يكن لها علاقة بقرار الطرد هذا وأن القرار تم اتخاذه بسبب “سلوك غير مهني”. وقد قدم ديف ملتزر بعض التفاصيل عن هذا يوم الأحد.
قال ملتزر: “لقد كان قرار تأديبي. لا أعلم كل التفاصيل ولكن أعلم أنه كان قرار تأديبي. لقد كان قد حصل على ترقية قريباً جداً.”

 

 

 

وأضاف ملتزر: “حدث شيء مع فينس مكمان ولا أعلم بالضبط ماذا كان ولكن تم تسريحه. لقد تم طرده يوم الجمعة. وعلم الجميع بالخبر بعد ظهر الجمعة.”
كان ديجوزيف هو أحد الكتاب الرئيسيين وكان يعمل بجانب الكاتب الرئيسي الأخر إد كوسكي تحت اشراف بروس بريتشارد. كان ديجوزيف قد عاد الى الشركة في شهر ديسمبر بعد سلسلة من التغريدات التي انتقد فيها AEW. ديجوزيف في موقف صعب إذا كان يريد الاستمرار في الكتابة في عالم المصارعة لأن AEW هو الخيار الأخر الذي يمكنه جني أموال كثيرة فيه ولكن AEW لا يعتمد على الكتاب وربما يكون قد حرق جسور التواصل معهم بتغريداته هذه.

 

 

 

نشر ديجوزيف التغريدة التالية يوم الخميس لذا يبدو أنه لم يكن هناك مشكلة في ذلك الوقت، أو على الأقل كان هو يعتقد أنه لم تكن هناك مشاكل. تم تسجيل عرض سماك داون يوم الثلاثاء مما قد يشير الى حدوث مشكلة مع فينس مكمان بعد تسجيل العرض. يقوم مكمان بعقد اجتماعات مع الكتاب في نهاية الأسبوع لمعرفة مسار الأحداث في الأسبوع التالي من العروض.