حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصحصري : جيم روس يقول أن جون موكسلي هو أكبر مكاسب AEW حتى الأن

جيم روس يقول أن جون موكسلي هو أكبر مكاسب AEW حتى الأن

خلال ظهوره في راديو Busted Open، تحدث جيم روس عن تأثير جون موكسلي على AEW، وكذلك قيم نفسه وبقية فريق التعليق. قال روس أن موكسلي هو “أكبر مكاسب AEW حتى الأن” وتحدث عن تأثيره على بقية الطاقم وقوة النجومية التي جلبها معه:

 

 

 

عن توقيع AEW مع جون موكسلي: “انه أكبر مكسب بالنسبة لنا حتى الأن على ما أعتقد، بسبب توقيت ظهوره منتعشا بعيدا عن شاشة WWE. أعلم أنه لم يكن سعيدا بقراراتهم الإبداعية، ولكنه حصل على وقت كثير على الشاشة. ان لديه اسم كبير. الأهم من ذلك، أنه صغير السن، رياضي وشغوف. انه يأتي للعمل ولديه مهمة يود إنجازها. انه مفعم بالطاقة. لذا نعم، انه مكسب كبير يا رجل. وشغفه وأخلاقياته في العمل تنتقل الى الأخرين.”

 

 

 

عن كيفية أداء فريق التعليق الثلاثي في AEW حتى الأن: “يجب أن نستمر في العمل بجد لكي نكون أفضل. اننا لم نقترب من الجودة التي يجب أن نكون عليها، ولكن هذا ليس مفاجئا. تعلم، اننا مستجدين تماما. اننا مازلنا منعدمي الخبرة في هذا الشأن. اكسكالبر موهبة رائعة. انني أحب صوته، لديه معرفة بالمنتج ولديه شغف في قلبه. أليكس مارفيز ذكي جدا – اننا أعمل مع رجلين أذكى مني بكثير يا رفاق. يجب أن نتحسن.

 

 

 

سينضم الينا أليكس من جديد ليلة السبت في جاكسون فيل، وأتطلع لهذا. يجب أن نتسمر في الايضاح وتعريف أدوارنا في هذه الوحدة الثلاثية. وسيتطلب هذا بعض التدريب. ولدي ثقة تامة أننا عندما نظهر على التلفزيون في أكتوبر، فان أيا كان من يجلس على الطاولة سيكون مستعدا لتقديم عمل جيد للجماهير.”