حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

جيسون جوردن يتوقع عدم عودته إلي الحلبة مرة اخرى في اتحاد WWE

جيسون جوردن يتوقع عدم عودته إلي الحلبة مرة اخرى في اتحاد WWE

لم يتعامل اتحاد WWE مع المصارع جيسون جوردن مثلما تعامل مع باقي نجومه في الاتحاد حيث قام بتمييزه مع المصارع تشاد جيبل وشهد الاثنان نجاحًا بسيطًا حتى بعد الفوز ببطولة حزام SmackDown Tag Team ومع ذلك عندما تم نقل جيسون جوردن إلى عرض RAW لم تتزامن الأمور معه.

في حين كشف المصارع كيرت انجل ان المصارع جيسون جوردن هو ابنه الغير شرعي حيث لم يقبل المشجعون هذه القصة أبداً وحاول اتحاد WWE التغطية على مسار القصة حيث تم التخطيط لمقابلة بيين جيسون جوردن وكيرت انجل في ريسلمانيا ولكن هذا لم يحدث بعد أن تم إخراج جيسون جوردن من العمل في الاتحاد.

حيث أصيب جيسون جوردن في الرقبة وتطلب الامر جراحة وكان غائباً عن عروض وبطولات الاتحاد منذ شهر يناير الماضي ولا يزال التشخيص الذي تم غير جيد ،حيث لا يستطيع جيسون جوردن التحكم في يده على الاطلاق ومن المحتمل ان تكون الاصابة اكبر من التوقعات.

ثم عاد جيسون جوردن مجدداً إلى اتحاد WWE ولكن ليس إلى الحلبة حيث عمل كمنتج خلفي للاتحاد التي تساعد في ترتيب بعض المباريات الرئيسية التي شهدها المشجعون في القائمة الرئيسية ،وان هذه العودة لا تعني بالضرورة انه قادم للمباريات الاتحاد لأنه مسيرته المهنية انتهت بالفعل بسبب الاصابة ،فلدى جيسون جوردن مواهب إضافية غير المصارعة داخل الحلبة وهي إدارة الاعمال من خلف الكواليس بالاتحاد وهذا ما ساعده على الاستمرار في العمل بداخل اتحاد WWE.