حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : جون موكسلي يقول إن الاندرتيكر مثل شخصيات كتب الأبطال الخارقين

جون موكسلي يقول إن الاندرتيكر مثل شخصيات كتب الأبطال الخارقين
جون موكسلي - دين امبروز

رحل جون موكسلي عن WWE بعد ريسلمانيا 35، ولكنه كان مازال يتابع انتاج الشركة لعرض العروض السنوي في نسخته الـ 36.

أثناء حديثه مع Fightful، اعترف جون موكسلي بصراحة أنه قد شاهد عرض ريسلمانيا 36 بالكامل. وقال إن العرض سار “بشكل جيد” ويمكنه أن يرى أن زملائه السابقين في العمل قد بذلوا أقصى ما لديهم.

 

 

 

وكان الرجل الذي كان يُعرف باسم دين أمبروز معجباً بمباراة المقبرة على وجه التحديد لأنها قدمت الاندرتيكر كنجم أفلام الأكشن.

“لقد شاهدت العرض بأكمله. كلتا الليلتين. استمتعت به. أعتقد أنه سار بشكل جيد والكثيرون بذلوا أقصى ما لديهم لتقديم أداء رائع. لقد استمتعت بمباراة المقبرة. أعتقد انها كانت رائعة. أعتقد انها كانت رائعة جداً أيضاً. لأن الاندرتيكر شخصية محبوبة حقاً. انه مثل شخصيات كتب الأبطال الخارقين. شخصية محبوبة منذ الطفولة. مثل جوني واين أو جون مكلاين أو أي نجم أفلام أكشن، لذا كانت رائعة جداً. أعتقد أن الجميع استمتعوا بها.”

ربما كان ستايلز هو الشخص الذي طلب جيريمي بوراش وطاقم NXT للمساعدة على تقديم مباراة المقبرة. ولكن كان لـ تريبل اتش قصة أخرى. الجزء المهم هو أن المباراة قد حصلت على ثناء كبير.

 

 

 

كانت مباراة المقبرة تجربة متفردة جداً. سنرى إذا كان WWE سيقوم بتقديم المزيد من المباريات السينمائية مثلها. لا شك أن تلك الفكرة قدمت المطلوب منها في ريسلمانيا 36. على الأقل استمتع بها جون موكسلي.

من تريد أن ترى في مباراة المقبرة التالية؟ أخبرنا من خلال التعليقات.