حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصجون موكسلي يتحدث عن سهولة الحديث مع فينس مكمان

جون موكسلي يتحدث عن سهولة الحديث مع فينس مكمان
جون موكسلي - دين امبروز

لقد اقترب جون موكسلي كثيرا من فينس مكمان خلال فترته في WWE. ولكن، مكمان لم يعرف أبدا موكسلي الذي نعرفه اليوم. بدلا من ذلك، كان يتحدث مع دين أمبروز، ولكن الرجل الذي يؤدي تلك الشخصيات هو رجل واحد.

 

 

 

خلال حديثه مع برنامج The Store Horsemen، تحدث موكسلي عن معرفته الأولى بـ فينس مكمان. قال أنه كان بدافع الضرورة لأنه كان قد سأم من أن يكون من يتم تجاهله. ولكن، بمجرد أن أسس علاقته مع فينس مكمان قال أنه كان من السهل جدا الحديث مع الرئيس.

 

 

 

“ولكن من السهل حقيقة الحديث معه. نعم، انه يريد – انه يحب مناقشة الأمور والحصول على الأراء. أعني، لقد بدأت الخلافات تظهر في النهاية لأننا لم نستطع الاتفاق، تعلم ما أعنيه؟ ولكن حتى في ذلك الوقت، لم يكن هناك عداء شخصي أو شيء كهذا. اننا فقط نتكلم بعقول مختلفة. لقد علاقة تعود بالنفع على الجانبين لمدة ستة سنوات، ثمانية سنوات أو ما الى ذلك. وكان الأمر كأننا نقول “حسنا، يجب أن أفعل هذا، اذهب وافعل هذا. رائع.”

 

 

 

توترت علاقة جون موكسلي بـ فينس مكمان في النهاية بسبب خروج المسار الإبداعي عن السيطرة وقدرة مكمان على اقناع الناس بأن يقولوا ويفعلوا أمور لن يقولوها أو يفعلوها بطبيعتهم.

 

 

 

وقد علق قائلا أن قدرة مكمان على التأثير على العقول حقيقية جدا ونحن نصدقه في ذا. لأنه ليس أول نجم سابق من نجوم WWE الذين علقوا على قوة فينس مكمان الخارقة في الاقناع.