حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصجون سينا يفكر جديا في الاعتزال من WWE

جون سينا يفكر جديا في الاعتزال من WWE

لقد حصل جون سينا على 16 لقب عالم خلال مسيرته في WWE وقاد التغيير من عصر العنف الشديد الى عصر المشاهدة العائلية، ولكن كل شخص سيقدم مباراته الأخيرة في يوم ما.

 

 

 

بالرغم من أنه لم يتم التأكيد على مباراة سينا الأخيرة، الا أنه يفكر حاليا في الاعتزال من المصارعة. التقى TMZ مع سينا ولم يكن يبدو متأكدا من أنه ما يزال أمامه الكثير في WWE.

 

 

 

وجه WWE السابق قدم الكثير للشركة، ولكن الأن حول مسيرته الى هوليوود وتقديم برنامج Are You Smarter Than A 5th Grader. فهذه أدوار رائعة مناسبة له، ولكن الجماهير ما تزال تفتقد رؤيته حتى وان كان من المحتمل ألا يرونه أبدا مرة أخرى.

 

 

 

لقد بدأ الامر بقول سينا أنه ممتن للغاية للمشاركة في سلسلة Fast & Furious. ثم سُأل عن مباراة جولدبيرج ضد اندرتيكر في Super ShowDown وإذا كان على أي منهما أن يعتزل. ولكن لم يعتقد أحد أن سينا سيفجر هذه المفاجأة في رده التالي:

 

 

 

“أعتقد ان مسيرة الفرد يعود أمرها الى الفرد نفسه. أعتقد أن هذه الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها وصف الأمر. تعلم أنني أقوم بهذه المحادثة مع نفسي وأنا فقط في الـ 42 من عمري. هذا شيء يجب أن نواجهه كل يوم وهذا أمر خاص بالمرء وحده. عندما يكون هؤلاء الرجال مستعدين للتوقف، فانهم سيتوقفون.”

 

 

 

سينا يشعر أنه بحال جيد، ولكن ربما يشعر بأنه بحال جيد لأنه لم يعد يتلقى الضربات في الحلبة. الأن يبدو أن كل السقطات التي قد يتعرض لها سينا سيقوم بها شخص بديل عنه أثناء تصوير الأفلام.