حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصتي جاي بيركنز يقول أنه سيحصل في المصارعة المحلية على ضعف ما يحصل عليه من WWE هذا العام

تي جاي بيركنز يقول أنه سيحصل في المصارعة المحلية على ضعف ما يحصل عليه من WWE هذا العام

بعد العمل لصالح WWE، امباكت وNJPW في الماضي، فان تي جاي بيركنز أصبح مصارع حر مرة أخرى وهو يستمتع بمسيرته الأولى الطويلة في المصارعة المحلية. برغم أن البعض قد يرون أن هذه خطوة للخلف، الا أن بيركنز لا يعتقد هذا وقد تحدث مع Wrestling Inc ليعلن عن أهدافه بعد الرحيل عن WWE في وقت سابق هذا العام.

 

 

“هذا أمر مضحك. انني أتعلم كيف أكون مصارع من جديد لأنني لم يكن لدي الكثير من السنوات قبل أن أبدا مع WWE، ولكن لقد مرت 11 عام منذ أن لم أكن خاضع لعقد لصالح مكان ما.”

 

 

” لقد كنت أقوم بهذا منذ 21 عام حتى الأن ولم أكن أبدا أرى المصارعة المستقلة واعدة هكذا. هذا مثير.”

 

 

بينما يرى الغالبية أن WWE هي هدفهم النهائي في المصارعة، الا أن بيركنز كشف أنه أفضل من الناحية المالية بالعمل في المصارعة المحلية أكثر مما كان عليه في WWE.

 

 

ثم تحدث بعد ذلك حول كيف أن المصارعين المستقلين يعلمون ما يمكن تحقيقه الأن ويعلمون كيف يكونون رجال أعمال ويقومون ببناء مشروعهم الخاص.

 

 

مع وجود الكثير ليجنيه المصارعين في المصارعة المحلية، فقد يؤثر هذا على الروح المعنوية لهؤلاء المتواجدين في WWE ويسعون للحصول على فرص أخرى. ولكن بيركنز يقول أنه يجب أن يكون لديك أخلاقيات محددة في العمل من أجل زيادة أرباحك.

 

 

الاتحاد الكبير الوحيد الذي لم يعمل فيه بيركنز حتى الأن هو الاتحاد الذي لم يبدأ رسميا بعد AEW. وتحدث بيركنز عن بدايتهم وعلاقاته بالشركة.

 

 

قال بيركنز أن يانج باكس كانوا دوما يديرون الطريقة التي يعملون بها وصعود AEW يذكرنا بمشهد المصارعة في التسعينات.

 

 

وفيما يتعلق بحديثه مع باكس أو AEW، فقد اعترف بيركنز أنه لديه مشاريع أخرى كثيرة في المستقبل القريب، ولكنه قد تحدث معهم.