حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصتوقع نتائج مباريات سرفايفر سيريس التي ستثير غضب الجماهير بقلم / حامد ريحان

توقع نتائج مباريات سرفايفر سيريس التي ستثير غضب الجماهير بقلم / حامد ريحان

لقد كان هناك وقت يُعتبر فيه سرفايفر سيريس أحد أكبر العروض السنوية في عالم المصارعة، ولكن لم يرتقي العرض الى هذا المستوى على مدار السنوات الأخيرة.
ولكن مع غزو NXT، فهناك مستوى جديد من الاثارة التي تنتظر العرض الكبير.

 

 

 

برغم أن WWE قد أفسد الاعداد لمعظم أحداث عرض الأحد القادم بعد عرض Crown Jewel، الا أن الجماهير متشوقة لمشاهدة عدة مباريات فريدة لم نشاهدها أبدا في الطاقم الرئيسي من قبل.
ولكن للأسف، فان الجماهير سيخيب أملها من نتائج الكثير من مباريات سرفايفر سيريس.

 

 

 

بروك ليسنر ضد راي ميستريو
هناك قلة قليلة فقط من الأشخاص على وجه الأرض يقدمون تلك الرهبة التي يجسدها بروك ليسنر، وما فعله بطل WWE لـ راي ميستريو وابنه قدم لنا واحدة من أشرس الفقرات التي قدمتها الشركة على مدار العام كله.
بعدما نجح الوحش في هزيمة كين فيلاسكيز في عرض Crown Jewel، فان ميستريو الأن يريد فرصته لمواجهة البطل.
لقد تواجه ليسنر وسيد 619 مرتين فقط في مباراتين فرديتين على مدار مسيرة كل منهما، وفقا لإحصائيات CageMatch.net، لذا فهناك فرصة أمام هذين الرجلين لصناعة مباراة فريدة بحق.

 

 

 

المشكلة هي أن تاريخ الوحش القريب يشير الى أن هذه المباراة ستكون مباراة قصيرة، من جانب واحد ستجعل ميستريو المخضرم يبدو ضعيفا جدا.

 

 

 

بالإضافة الى تدمير حامل اللقب لكل من اعترض طريقة مؤخرا، فان ميستريو يتم تقديمه بشكل سيء جدا منذ عودته الى WWE في سبتمبر 2018، لذا من الصعب أن نتخيل أن WWE سيمنحه اللقب في الوقت الحالي.
بدلا من أن تكون مباراة أحلام، فان مباراة ليسنر ضد ميستريو ستكون مباراة تدميرية سريعة.

 

 

 

مباراة سرفايفر سيريس الاقصائية للنساء 5 ضد 5 ضد 5

مع ذلك القدر من المواهب النسائية الرائعة التي أضافها WWE الى الرو، سماك داون وNXT، فيجب أن تكون المباراة الاقصائية التي ستشارك فيها 15 امرأة من أفضل مباريات العرض.

 

 

 

ولكن المشكلة هي أن WWE لديه تاريخ طويل في اتخاذ القرارات السيئة في المباريات التي تتضمن مشتركين كُثُر وخاصة عندما تكون كل المشاركات من النساء. نأمل أن تلك المواهب والمهارات الخارقة للمشاركات في المباراة سوف تطغى على القرارات السيئة من الإدارة، ولكن هذا تفكير حالم متفائل.
ليس فقط وأن الجماهير تعاني من مشكلة تتجسد في اشتراك أكبر نجمات الاتحاد في هذه المباراة التي لا قيمة لها، ولكن طريقة تقديم المباراة نفسها على الأرجح ستقدم لنا واحدة من أقل المباريات اثارة في العرض.

 

 

 

ربما يتعلم WWE من أخطاء ماضيه وتقدم لنا هذه المواجهة استعراض قوي للمواهب الكبيرة المتواجدة في كل أقسام الشركة. ولكن على الأغلب ستظهر لنا هذه المباراة أن الشركة مازالت متأخرة كثيرا عن عصرنا الحالي.

 

 

 

براي وايت ضد دانيل براين
من جهة المهارات داخل الحلبة، فان دانيل براين أحد أفضل المصارعين التقنيين الذين ظهروا على الحلبة، وسيواجه واحد من أقوى المقاتلين في عالم المصارعة اليوم وهو براي وايت.

 

 

 

كما شاهدنا من قبل في كل مباراة يتواجه فيها هذين الاثنين، فان المباراة ستكون مذهلة.
ولكن بغض النظر عن اثارة المباراة، فان المشكلة ستكون هي نتيجة المباراة.
لم يتفوق أحد على ذا فيند في خلق حالة من الجدل حول شخصيته منذ ظهوره الأول في وقت سابق هذا العام. مع قدرته على مقاومة الضربات القاضية المتتالية وكأنها لا شيء، فان وايت قد قسم الجماهير الى نصفين من وراء مقاومته للألم وتلك الإضاءة الحمراء التي تسيطر على مبارياته.

 

 

 

حتى برغم أن وايت وبراين سيقدمان بالتأكيد مباراة عظيمة تقدم قصة مشوقة جدا داخل الحلبة، الا أنه سيكون هناك بعض الجماهير التي تشتكي وتتذمر من نجاح ذا فيند في الحفاظ على لقبه.
يجب على جماهير WWE الاستمتاع بالأحداث بدلا من محاولة إيجاد أي سبب يثير غضبهم على العروض.

 

 

 

مباراة سرفايفر سيريس الاقصائية للرجال 5 ضد 5 ضد 5

المشكلة الأكبر في جميع مباريات الفرق 5 ضد 5 ضد 5 هو أنه لا يوجد شيء على المحك، لا توجد مخاطرة. برغم أنه لا يوجد أدنى شك في قيمة المواهب التي ستشارك في المباراة التي تضع فريق الرو في مواجهة سماك داون في مواجهة NXT، الا أنه ليس هناك شيء على المحك وليس هناك قصة حقيقية تدعم العرض.

 

 

 

برغم اشتراك نجوم كبار مثل سيث رولينز، درو ماكنتير، كيفن أوينز، راندي أورتن، رومان رينز وبرون سترومان في المباراة، الا أن جماهير WWE ليسوا متحمسين بالكامل لهذه المباراة وهذا أكبر دليل على ضعف السيناريو.
مباريات سرفايفر سيريس يمكن أن تكون من أكثر المباريات اثارة اذا تم تقديمها بشكل صحيح، ولكنها كانت

 

 

 

مباريات تختفي طي النسيان على مدار السنوات الأخيرة. برغم تواجد المواهب التي تستطيع صناعة لحظات خالدة، الا أنه سيتم نسيان هذه المواجهة تماما بعد نهاية العرض.
برغم أن فريق NXT يجب أن يكون الفائز لتقوية مصداقية قصة الغزو، الا أنه لا مفر من فوز سماك داون لأن صفقة الشركة مع فوكس هي أكبر مصادر دخل الشركة حاليا.