حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصتوقع موعد عودة بروك ليسنر الى WWE بعد خسارته في سمر سلام بقلم / حامد ريحان

توقع موعد عودة بروك ليسنر الى WWE بعد خسارته في سمر سلام بقلم / حامد ريحان

نجاح سيث رولينز في هزيمة بروك ليسنر على لقب اليونيفرسال في سمر سلام جعل الكثيرون من الجمهور سعداء، ولكن الوحش المتجسد في انتظار لفرصته لاستعادة اللقب من جديد.

 

 

 

منصب بول هيمان كمدير تنفيذي للرو يعني أنه سيتواجد أكثر وأكثر في المستقبل، ولكن ليس لدينا فكرة عن المدة التي سيغيبها ليسنر قبل أن يظهر من جديد.

 

 

 

لنلقي نظرة على الموعد المحتمل لعودة الوحش الى شاشة WWE.

Crown Jewel

اذا كان ليسنر يريد الابتعاد لبضعة أشهر حتى عودته، فان WWE غالبا مازال يريد مشاركته في عرض Crown Jewel في السعودية يوم 31 أكتوبر.

 

 

 

 

 

 

حتى الأن، شارك الوحش في جميع العروض التي أقامها WWE في السعودية. انه عامل جذب مؤكد في جميع أنحاء العالم، وتعلم الإدارة مدى تحمس الجماهير الجديدة لرؤيته.

سيكون الوقت مبكرا على أن يحصل على فرصة جديدة على اللقب، لذا فان أفضل طريقة لاستخدامه هي في مباراة حقد قديم ضد شخص مثل برون سترومان أو رومان رينز.

 

 

 

المقابل المالي لعروض السعودية كبير، وليسنر كان صريح دوما بشأن أنه يريد أن يحصل على أكبر قدر ممكن من المال، لذا فان احتمال أن يغيب عن أحد تلك العروض احتمال ضعيف.

 

 

 

الرويال رامبل

رولينز بحاجة الى فترة أفضل مع لقب اليونيفرسال على الأقل أفضل من فترته الأولى مع اللقب، لذا فيجب على WWE إعطائه بضعة أشهر لبناء دفعة قوية.

سيقام الرويال رامبل 2020 يوم 26 يناير 2020، مما يمنح قاتل الوحش أكثر من أربعة أشهر ليدافع فيها عن لقبه ضد أكبر مواهب WWE.

 

 

 

 

 

 

عندما يأتي أول عرض مدفوع في العام الجديد، فيمكن أن يظهر ليسنر ليكون المشترك المفاجئ رقم 30 في مباراة الرويال رامبل ويصبح المنافس الأول على اللقب.

المرة الأخيرة التي فاز فيها بمباراة الرويال رامبل كانت في 2003. فوزه بها مجددا العام القادم سيكون رقم قياسي لأطول فترة بين انتصارين متتالين في الرويال رامبل.

 

 

 

قد تثير تلك النتيجة غضب الجماهير القديمة، ولكن الجماهير الجديدة تحب مشاهدة مثل هذه المفاجئات، وخاصة اذا لم يتحدث عنه أحد في WWE قبل العرض مما يثير شك الجماهير.

بمجرد أن يحصل الوحش على مباراة اللقب في ريسلمانيا 36، فسيكون الأمر في يد WWE ليحدد اذا كنا سنرى مواجهة أخرى مع رولينز أو سنرى مواجهة جديدة مع شخص مثل كوفي كينجستون.

 

 

 

غرفة الاقصاء

اذا كان WWE يريد إعطاء ليسنر إجازة طويلة ليزيد اثارة عودته الى الحلبة، فان اعادته في العرض المدفوع السابق لـ ريسلمانيا مباشرة هو أبعد موعد يمكن أن يعود فيه.

لم تعلن الشركة رسميا حتى الأن عن مكان إقامة العرض، ولكن تم وضعه باستمرار بين الرويال رامبل وريسلمانيا على مدار السنوات الماضية.

 

 

 

 

 

 

بما أن الوحش لن يحصل على مباراة إعادة تلقائية وفقا لقوانين WWE الحالية، فان جعله يهاجم شخص ما ليأخذ مكانه في مباراة غرفة الاقصاء ستكون طريقة أفضل كثيرا لإعادته الى مطاردة اللقب.

لقد شاهدناه يقوم بشيء مشابه لهذا في موني ان ذا بانك وقد تسبب في ضجة كبيرة. صدق أو لا تصدق، لم يشارك ليسنر أبدا في مباراة غرفة الاقصاء وحصوله على الفوز داخل مبنى الجحيم ذلك سيكون إضافة جديدة الى قائمة إنجازاته الطويلة.

 

 

 

هذه هي التوقعات المتاحة. بخلاف إمكانية ظهوره في احدى حلقات الرو السابقة لأحد تلك العروض Crown Jewel، الرويال رامبل وغرفة الاقصاء فهذه هي المواعيد الثلاثة المحتملة لظهوره مجددا.

سواء أحببته أو كرهته، لا أحد يستطيع انكار قوة نجومية الوحش وشهرته العالمية. انه يقدم مباريات جيدة مع الخصوم المناسبين، وطالما أراد أن يستمر في الحصول على ملايين الدولارات كل عام، فلن يبتعد أبدا عن حلبة WWE.