حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصتوقع متى سنرى الاندرتيكر في WWE مرة أخرى بعد فوزه على جولدبيرج بقلم / حامد ريحان

توقع متى سنرى الاندرتيكر في WWE مرة أخرى بعد فوزه على جولدبيرج بقلم / حامد ريحان

لما يزيد على 20 عام، كانت مباراة جولدبيرج ضد الاندرتيكر واحدة من مباريات الأحلام في عالم مصارعة المحترفين. وقد تمكنت الجماهير أخيرا من مشاهدة صدام الأسطورتين للمرة الأولى في عرض Super ShowDown يوم الجمعة.

 

 

 

وقد أجيب على سؤال من سيكون المنتصر، حيث تمكن الظاهرة من الإطاحة بالطاغية الذي لا يمكن إيقافه، ولكن كانت المباراة أبعد ما يكون عن أن تكون مباراة خالدة من خمسة نجوم.

 

 

 

بسبب إصابة جولدبيرج بارتجاج في المخ على ما يبدو، فان القتال كان قصيرا مليء بالأخطاء ومخيف وأدى الى نهاية محبطة مخيبة لأمال متابعي مسيرة كل منهما على مدار سنوات طويلة.

 

 

 

 

 

 

برغم فوز الرجل الميت، الا أن هذه المباراة كانت تتعلق بصورة أكبر بخسارة جولدبيرج وليس فوز الاندرتيكر،

 

 

 

ولم يكن هناك شيء يدعو للاحتفال بالفوز. لقد تمكنوا بالكاد من تجنب الكثير من الإصابات الخطيرة، وبدلا من أن يكون هذا انتصار له معنى، كانت المباراة مصدر للخزي والاحراج.

 

 

 

 

 

 

إذا ما الخطوة التالية؟ كيف يتعافى الاندرتيكر من هذه التجربة، والى أين سيذهب من هنا؟

 

 

 

في الواقع، الإجابة الحقيقية هي أنه لا أحد يعلم الي أين سيذهب، حتى الاندرتيكر نفسه لا يعلم. كل ما حدث في مسيرته على مدار السنوات القليلة الماضية يشعرنا أنه قد حدث بدون أي تخطيط، لذا قد لا تكون هناك أي أفكار عما يجب فعله تاليا.

 

 

 

قبل أي شيء، أكثر شيء يجب على الظاهرة فعله هو أن يتراجع خطوة للخلف.

 

 

 

لقد تحمل جسده أكثر بكثير من الأخرين في مثل سنه، ولكن هذا لا يعني أنه في مثل حالة هؤلاء الشباب في NXT. بالتأكيد، حتى المصارعة لبضعة دقائق في هذا العرض سيشعر أنه شيء أصعب بكثير عما كان عليه منذ 20 عام، عندما كان هو وجولدبيرج في أفضل أيامهم.

 

 

 

 

هذا سيؤدي الى غياب طويل أخر مثل ما اعتدنا عليه من الاندرتيكر، الذي تحول منذ سنوات عديدة ليصبح عامل جذب مميز أكثر من كونه عضو فعال منتظم في الطاقم.

 

 

 

حتى مايكل كول قد أكد في التعليق أنه يجب علينا جميعا أن نستغرق في تلك اللحظات بقدر استطاعتنا لأنها في طريقها للنفاذ. بينما ننظر الى المستقبل ونحاول أن نكتشف متى سنرى الرجل الميت مرة أخرى، هناك دوما احتمال أن هذه كانت مباراته الأخيرة.

 

 

 

ولكن هذه الفكرة قد ظهرت مرات عديدة من قبل، وقد عاد دوما. لذا، لنعطيه فائدة الشك وننظر الى المستقبل بتفاؤل.

 

 

 

العرض الأكبر القادم سيكون سمر سلام في شهر أغسطس، ولكن يجب أن يتمحور هذا العرض حول نجوم الطاقم الكبار أمثال سيث رولينز، رومان رينز، كوفي كينجستون والأخرين. ليس هناك حاجة لنهوض الرجل الميت من جديد في ذلك العرض.

 

 

 

ولكنه غالبا سيتم استدعائه من جديد للمشاركة في عرض السعودية القادم، والذي من المقرر اقامته يوم 1 نوفمبر. لقد شارك في جميع عروض السعودية الثلاثة السابقة، وكذلك في عرض أستراليا Super ShowDown في شهر أكتوبر.

 

 

 

اسمه له القبول الأكبر من بين الجميع في مثل هذه العروض الدولية، لذا اذا كانت حالته الصحية تسمح بالمشاركة، فسيتم إعطائه مقابل مادي كبير من أجل المشاركة في عرض شهر نوفمبر.

 

 

 

هوية خصمه ماتزال مجهولة تماما. قد يتم وضعه مع أسطورة أخرى كما حدث مع تريبل اتش، دي أكس وجولدبيرج أو يمكن أن يحظى بمباراة مع أحد النجوم الشباب، كما حدث عندما واجه روسيف في عرض Greatest Royal Rumble.

 

 

 

غالبا، لا يهم من سيكون خصمه. هو بمفرده سيكون عامل الجذب الأكبر، أكثر من خصمه، حتى وان كان خصمه صاحب اسم كبير مثل راندي أورتن حيث يعود الاثنين الى أيام صراعهما وذكريات قاتل الأساطير.

 

 

 

 

المشاركة في العروض الأربعة جميعها على التوالي هي سلسلة قياسية يجب أن نفترض أنها ستستمر، وخاصة إذا استمر العرض المالي جيدا كما كان من قبل. طالما ظل بحالة صحية جيدة، فليس هناك سبب يدعونا للاعتقاد أنه لن يظهر في المرة القادمة طالما حصل على فترات راحة كافية بين العروض.

 

 

 

إذا لم يشارك في ذلك العرض، فان العرض المدفوع التالي الذي سيكون من المنطقي أن يشارك فيه هو ريسلمانيا 36، أو ربما عرض السعودية بعد القادم. سيكون هذا مشهد رائع أكثر من مجرد ظهور عشوائي في عرض TLC أو عرض فاست لاين.

 

 

 

في أسوأ الأحول، سيكون من الصعب على WWE أن يدع سرفايفر سيريس 2020 يمر بدون مشاركة الاندرتيكر، حيث ستكون الذكرى الثلاثون لظهوره الأولى الذي لن يُنسى أبدا.

 

 

 

هذه هي نهاية مسيرة الاندرتيكر، لذا سواء كان ظهوره القادم في عرض شهر نوفمبر في السعودية، أو في ريسلمانيا 36 أو بعد ذلك، فسيعني هذا اقترابنا أكثر فأكثر من ظهوره الأخير على الاطلاق. نأمل ألا تكون مباراته يوم الجمعة مع جولدبيرج في Super ShowDown هي نهاية مسيرته بالكامل.