حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصحصري : توقع تغيرات الأحداث المحتملة في موني ان ذا بانك 2019

توقع تغيرات الأحداث المحتملة في موني ان ذا بانك 2019

لقد كان WWE يعاني من مشاكل مع معدلات المشاهدة في الأشهر الأخيرة، لذا تقوم الشركة بتجربة العديد من الأمور في محاولة لجذب انتباه الجماهير لمتابعة العروض المباشرة.

 

 

البطاقة الرابحة الجديدة هي مثال على كيفية محاولة WWE لإشعال الأجواء في كلا العرضين، حتى ولو لم تحظى الفكرة باستقبال جيد من جماهير WWE على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

دوما يكون هناك انحدار في WWE بعد ريسلمانيا قبل أن يتم الاعداد لـ سمرسلام، ولكن موني ان ذا بانك فرصة للمخاطرة قليلا مع القصص والأحداث لإشعال توقعات الجماهير.

 

 

اذا كان هناك تغير جيد أو اثنين في الأحداث سيجعل الجماهير تتحدث وقد يعيد بعض الجماهير الى الرو وسماك داون ليشاهدوا ما الذي يحدث.

 

 

لنلقي نظرة على بعض الأمور الغير متوقعة التي قد نراها في عرض موني ان ذا بانك.

 

 

دومينيك ينقلب على أبيه

 

 

 

 

لقد ظهر دومينيك ابن راي ميستريو عدة مرات خلال الصراع الحالي مع ساموا جو. وقد أدى هذا الى ظهور توقعات حول كيف أنه قد يؤثر على نتيجة مواجهة جو و ميستريو على لقب الولايات المتحدة في موني ان ذا بانك.

 

 

قد يقوم دومينيك بفعل شيء ما بالخطأ ليتسبب في خسارة أبيه، ولكن سيكون من المفاجئ أكثر بكثير اذا انقلب على أبيه وتحالف مع ساموا جو.

 

 

ميستريو أحد أكثر المخضرمين المحبوبين في الطاقم، ومشاهدة ابنه يقوم بطعنه في ظهره سيكون أمر مفاجئ ومحزن في نفس الوقت.

 

 

يستطيع WWE اللعب بهذه القصة لأشهر قبل المواجهة النهائية في سمرسلام. كل ما يتطلبه الأمر ضربة خسيسة من دومينيك ليبدء كل شيء.

 

 

اكسزافير وودز ينقلب على كوفي كينجستون

 

 

 

 

بيج اي مصاب حاليا، ويظل اكسزافير وودز يتم الهجوم عليه خلال مباريات كوفي كينجستون، لذا من الممكن أن WWE يستطيع ابتكار قصة حيث يقوم وودز بالانقلاب على كينجستون بدافع الغضب والإحباط.

 

 

لقد كان كينجستون يحصل على الانتباه الكامل منذ فوزه بلقب WWE. لقد كانت الغيرة عامل كبير في العديد من انقلاب الشخصيات الى شخصيات شريرة، وبالتأكيد هناك عذر ليشعر وودز بالغيرة.

 

 

سيكون من المروع أن نرى انفصال نيوداي بعد كل تلك السنوات التي كانوا فيها أحد أفضل الفرق في جميع أقسام WWE، ولكن كل شيء جيد يجب أن ينتهي.

 

 

اذا انقلب وودز على كينجستون في عرض موني ان ذا بانك، فقد يتسبب هذا في خسارته للقب WWE.

 

 

بيكي صاحبة الحزامين تصبح بيكي صاحبة الحزام الواحد

 

 

 

 

لقد كانت بيكي لينش في ثورة مشتعلة منذ فوزها بألقاب نساء الرو وسماك داون في ريسلمانيا، ولكن الدفاع عنهما بصورة مستقلة سيؤدي الى خسارتها أحد اللقبين قبل الأخر.

 

 

انها ستدافع عن لقب الرو ضد لايسي ايفانز ولقب سماك داون ضد شارلوت فلير. العديد من الأشخاص يراهنون على فوز فلير قبل ايفانز، ولهذا السبب تحديدا قد ترحل الحسناء الجنوبية الوقحة عن عرض موني ان ذا بانك حاملة اللقب.

 

 

كل شيء يعتمد على طريقة WWE في بناء تلك المباريات. اذا قاتلت فلير لينش أولا وتسببت في ضرر كبير، فستكون مهمة ايفانز أسهل لهزيمتها. وسيساعد هذا على حماية لينش وانجاح ايفانز في نفس الوقت.

 

 

ليست هناك ضرورة لتستمر فترة حملها اللقب لمدة طويلة. لقد نجحت “الرجل” بالفعل مع جماهير WWE. إعطاء الوافدة الجديدة ايفانز دفعة سيكون أفضل للجميع.

 

 

يقوم شخص ما بسرقة مكان في مباراة موني ان ذا بانك

 

 

 

 

يبدو أنه في كل عام يقوم مصارع من الطبقة المتوسطة بالخروج في طريقه الى حلبة الرويال رامبل ويقوم شخص أخر بالهجوم عليه وأخذ مكانه. لسبب ما، يبدو أن هذا أمر قانوني لأنه لم يُعاقب أحد أبدا على هذا.

 

 

أتتذكرون عندما كان كيرتس أكسيل يقوم بحساب عدد أيام مشاركته في الرويال رامبل لأن شخص أخر قد سرق مكانه؟

 

 

قد نرى نفس الأمر يحدث في موني ان ذا بانك في أي من مباريات السلم. في الواقع، ستكون هذه طريقة رائعة لإعادة براي وايت.

 

 

سينجح على الفور في بناء دفعة قوية اذا استطاع الفوز بحقيبة موني ان ذا بانك في مباراته الأولى بعد العودة.

 

 

يجب أن تنجح شخصية وايت الجديدة. لا ينجح الكثير من النجوم عندما يتم إعادة تقديمهم أكثر من مرة، لذا فان هذا موقف نجاح أو فشل بالنسبة له.

 

 

شخص ما يقوم بصرف العقد في نفس الليلة

 

 

 

 

لقد تم الفوز بحقيبة موني ان ذا بانك 21 مرة. ثلاثة أشخاص فقط قاموا بصرف العقد للحصول على فرصة على اللقب في نفس الليلة.

 

 

فعلها كين في 2010 ضد ميستريو، فعلها أمبروز في 2016 ضد سيث رولينز وفعلتها أليكسا بليس ضد نايا جاكس العام الماضي.

 

 

قد لا تكون مفاجأة كبيرة مثل مشاهدة انقلاب ابن ميستريو على أبيه، ولكنها ستكون لحظة ممتعة اذا قام الفائز بمباراة موني ان ذا بانك للرجال أو النساء بصرف العقد في نفس الليلة.

 

 

يعني هذا أنه سيجب على كينجستون أو رولينز أن يخسر اللقب، ولكن دوما يجب على شخص ما أن يخسر من أجل أن يفوز شخص أخر. لنأمل فقط ألا يكون كينجستون. يجب أن تستمر فترته لمدة أطول قليلا.