حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصتوقعات بما سيحدث ويكون في بطولة SSD بالسعودية يوم 7 يونيو بقلم / حامد ريحان

توقعات بما سيحدث ويكون في بطولة SSD بالسعودية يوم 7 يونيو بقلم / حامد ريحان

لم يكن عرض موني ان ذا بانك بنصف هذه الأهمية حتى قبل أن تبدأ الشركة الإعلان عن العرض التالي الذي سيقام في السعودية يوم 7 يونيو Super ShowDown.

 

 

 

سيكون هذا هو عرض WWE الثالث في السعودية منذ أن بدأت بعرض أكبر رويال رامبل العام الماضي. يبدو أن وجود معركة ملكية كبيرة سيصبح عادة سنوية في تلك العروض حيث يعلن WWE عن إقامة معركة ملكية من 50 رجل.

 

 

 

حتى الأن، فقد قام WWE بتأكيد ست مباريات أخرى في العرض وسيتم إضافة المزيد غالبا على مدار الأسابيع القادمة.

 

 

لنلقي نظرة على كل مباراة ونتوقع من سيخرج منتصرا من استاد الملك عبد الله الدولي.

 

 

المعركة الملكية من 50 رجل

 

 

لقد فاز برون سترومان بأكبر رويال رامبل العام الماضي وحصل على لقب WWE خاص أخضر اللون، ولكن بخلاف هذا لم يكن ذلك الفوز يعني أي شيء.

 

 

 

من المفترض أن تكون تلك العروض بطريقة ما خارج كيان WWE المعتاد، ولكن على الأقل يجب استغلال هذه الفرصة للدفع بشخص جديد كما فعلوا مع الوحش السائر بين الرجال.

 

 

لارس سوليفان خيار واضح بما أنه قد ترك مسار من الدمار في الطاقم، ولكن قد يكون من المبكر إعطائه مثل هذا الفوز.

 

 

بما أن WWE قد اختار أن يعطي بروك ليسنر حقيبة موني ان ذا بانك ليلة الأحد، فان مكافأة أحد المشاركين في تلك المباراة الشرسة سيكون الخيار الأفضل.

 

 

شخص مثل علي أو ريكوشيت سيكون خيار أفضل للفوز بهذه المباراة. سيساعدهم على بناء دفعة بدون الانتقاص من البطل الحالي بأي صورة.

 

 

فين بالور ضد أندراد (مباراة لقب القارات)

 

 

 

لقد وضع فين بالور وأندراد أجسادهم على المحك ليلة الأحد خلال واحدة من أكثر مباريات السلم الفوضوية في تاريخ WWE.

 

 

 

غالبا ستكون هذه هي المباراة الأفضل في العرض بفضل الأسلوب الطائر والقدرات التقنية التي يمتلكها كل منهما.

 

 

WWE بحاجة الى استغلال الأسابيع القادمة في جعل هذا الصراع له معنى لأن مثل هذا المزيج يمكن أن يستخدمه WWE لعدة مباريات مذهلة على مدار الأشهر القادمة.

 

 

سيحافظ بالور على لقبه، ولكن أندراد سيصبح بطل القارات قبل نهاية هذا العام، هذا اذا كان هناك عدل في هذا العالم.

 

 

بوبي لاشلي ضد برون سترومان

 

 

 

لقد تواجد بوبي لاشلي وبرون سترومان معا داخل الحلبة بضعة مرات، ولكن ستكون هذه أول مباراة فردية رئيسية بينهما في عرض مدفوع.

 

 

مثل هذا الصراع بحاجة الى وقت أكثر مما يعطيه WWE لكي ينضج، لذا نأمل أن تجعل الإدارة من أولوياتها وضع قصة جيدة على مدار الأسابيع القادمة.

 

 

كان سترومان يبدو على أنه المستقبل في WWE ولكن دفعته هدأت قليلا في 2019. بينما لاشلي على الجانب الأخر يبدو أنه يحصل على دفعة جديدة بعد نهاية تحالفه مع ليو راش.

 

 

 

ستكون هذه مباراة مصارع قوي ضد مصارع قوي. بعض استعراضات القوى من كلا الرجلين ستكون أهم لحظات المباراة، ولكن في النهاية، سيكون لاشلي هو صاحب اليد العليا. انه بحاجة الى الفوز أكثر من سترومان، وبصراحة، انه يستحق الفوز.

 

 

تربل اتش ضد راندي أورتن

 

 

لقد كان تربل اتش وراندي أورتن حلفاء وأعداء مرات كثيرة على مدار مسيراتهم الطويلة في WWE، لذا فان وضعهم سويا في مباراة هي حركة ذكية من جانب WWE.

 

 

 

انهما نجمين مخضرمين كبيرين، وخصمان منذ وقت طويل ومصارعين عظيمين. للأسف، غالبا لن يبذل WWE مجهود كبير في القصة لأنه يمكنه الاعتماد عليهما في رواية القصة داخل الحلبة.

 

 

 

أورتن يعمل بجدول أعمال محدود ولكنه مايزال في دوره المعتاد، بخلاف تريبل اتش. لن يحصل اللعبة على أي شيء من هزيمة الأفعى، ولهذا سيفوز أورتن.

 

 

 

قاتل الأساطير كان يظهر بشكل عظيم في مبارياته الأخيرة وغالبا سينتهي به الأمر بمطاردة لقب WWE من جديد في مرحلة ما. انتصاره في هذه المواجهة سيعطيه دفعة يحتاجها للمطالبة بفرصة على لقب WWE الذي يحمله كوفي كينجستون.

 

 

الاندرتيكر ضد جولدبيرج

 

 

عندما كان WWE وWCW في حرب ضد بعضهما البعض منذ 20 عام، كان جولدبيرج والاندرتيكر في جانبين مختلفين في ذلك الصراع. برغم انضمام بطلWCW  في النهاية الى WWE، الا أنه لم يقدم مباراة فردية أبدا مع تيكر.

 

 

 

سيتغير هذا في عرض Super ShowDown عندما يتواجه الرجلين اللذين لم يشاركا الا في مباراتين فقط على مدار السنوات القليلة الماضية لقتال بعضهما البعض للمرة الأولى في التاريخ.

 

 

 

كانت هذه المباراة ستكون الحدث الرئيسي لـ ريسلمانيا في زمن مختلف، ولكن الأن فان WWE يقيم المباراة في عرض لن يتذكره أحد تقريبا بعد اقامته. قد يقول البعض أن هذا اهدار لهذه المباراة.

 

 

 

بغض النظر، فان القيمة التسويقية لهذه المباراة ماتزال مرتفعة ولهذا سيتم اقامتها. واقعيا، قد تكون هذه المباراة هي الأداء الأخير لأحدهما أو كلاهما.

 

 

 

بما أنه لن يستفيد أي رجل من الفوز، فان هذه المباراة هي الأصعب في توقعها في هذا العرض. عندما يشارك تيكر في مباراة تقع احتمالاتها 50-50 تماما، فمن الآمن أكثر أن تراهن على تيكر.

 

 

 

سيكون هذا قتال قصير وسيتم تكريس وقت أطول لدخول كل منهما أكثر من الأحداث داخل الحلبة ولكن الأطفال الصغار بداخلنا سيشجعون دوما طوال طريقهم الى الحلبة.

 

 

 

شين ماكمان ضد رومان رينز

 

 

 

تم الإعلان أيضا عن مباراة بين شين ماكمان ضد رومان رينز ومن المحتمل أن يدخل بارون كوربين ودرو ماكنتير لمساعدة شين ماكمان ضد رينز ومن المحتمل أن يفتك بهم رومان رينز جميعا على حلبة السعودية .

 

دولف زيجلر ضد كوفي كينجستون

 

 

لقد حافظ كوفي كينجستون على لقبه ضد كيفن أوينز ليلة الأحد. فإن كينجستون لديه تحد قوي أمام دولف زيجلر في عرض SSD ، .وبالرغم من التناغم بين كيفين اوينز وكينجستون في موني ان ذا بانك كان رائعا ويمكنهم إضافة الكثير للعرض بالسعودية لكن أوينز رفض المجىء إلي السعودية وحل محله زيجلر الذي يستطيع تقديم مباراة مميزه مع بطل الإتحاد كوفي كينجستون.

 

إضافات أخرى للعرض

 

 

سيقوم WWE بإضافة مباريات عديدة أخرى الى عرض Super ShowDown في الأسابيع القادمة. مع فوز بروك ليسنر بمباراة موني ان ذا بانك للرجال، فهناك توقعات أنه سيتحدى سيث رولينز على لقب اليونيفرسال في هذا العرض.

 

 

 

هناك احتمال قوي أخر وهو مباراة الإعادة بين راي ميستريو وساموا جو. لقد انتهت مباراتيهما سريعا في ريسلمانيا وموني ان ذا بانك لذا ستكون هذه فرصة لنرى ما يستطيعان تقديمه مع وجود وقت أطول.

 

 

 

براي وايت موجود في إعلانات العرض لذا هناك احتمال قوي أن نرى عودته الى الرو أو سماك داون قريبا لإعداد مباراة مع شخص ما. ليس المهم من سيقاتل لأنه وايت لن يخسر في عودته الكبيرة بعد أن تم تقديمه بشكل جديد.

 

 

 

مع وضع WWE 50 رجل في مباراة الرويال رامبل المقرر اقامتها، فان وجود تسعة مباريات في العرض يبدو أنه الرقم المناسب.