حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

توتر العلاقات بين فينس ماكمان والأمير محمد بن سلمان بعد عرض Crown Jewel

توتر العلاقات بين فينس ماكمان والأمير محمد بن سلمان بعد عرض Crown Jewel

قد نشرنا منذ ساعات أن مصارعي الإتحاد لم يستطيعوا مغادرة المملكة العربية السعودية بسبب بعض المشاكل داخل كواليس الإتحاد . وقد أعلن البعض أن الطائرة كانت بها بعض الأعطال الميكانيكية مما تسبب في تأخير الرحلة وتأجيلها لرحلة أخري ولكن لم يكن هذا الشىء الصحيح.

 

 

 

فقد وصلتنا بعض الأخبار على لسان المعلق الأسباني هوجو سيفونوفيتش أن فينس ماكمان قد أغضب الأمير محمد بن سلمان بشدة بعد قطعه  للبث التلفزيوني المباشر وجعل العرض يظهر كأنه متلفز . وهذا بسبب تأخر الأمير السعودي في دفع أموال فينس ماكمان وشركة WWE لغرضي العام الحالي والذي يقدر ثمنهم بحوالي 120 مليون دولار . وقد نشب خلاف كبير بعد إنتهاء العرض بسبب هذا الأمر .

 

 

 

ولم يتمكن مصارعي الإتحاد من اللحاق بسماك داون بعد إنزالهم من الطائرة وتوقفهم لفترة لحين حل المشكلة بين ماكمان والأمير السعودي والتى إنتهت برضوخ ماكمان لأوامر الأمير السعودي حتي يتمكن من مغادرة المملكة .

 

 

 

وقد غضب العديد من المصارعين من هذا الموقف وٌقد أعلن الكثيرين منهم أنهم لن يعودوا مجددا إلي المملكة العربية السعودية بعد أن تم إقحامهم في تلك القضية والتى كانت من المفترض أن تكون بين فينس ماكمان ومحمد بن سلمان فقط.

 

 

 

والمعروف أن جيمي هارت وريك فلير وهالك هوجان وبروك ليسنر قد غادروا السعوديه بعد إنتهاء العرض مباشرة على ظائرة بروك ليسنر الخاصة.

 

 

 

 

[DESDE EL CORAZÓN]: Descansa en paz mi amor eterno, La Rubia Peligrosa. Triple H y NXT invaden SmackDown. El verdadero escándalo de Arabia Saudita en EXCLUSIVO.

Publiée par Lucha Libre Online sur Vendredi 1 novembre 2019