حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

تعرف علي مباريات ريسلمانيا 35 المتوقعة بقلم / حامد ريحان

تعرف علي مباريات ريسلمانيا 35 المتوقعة بقلم / حامد ريحان

تميز عرض “غرفة الإقصاء” يوم الأحد، ببعض لحظات مميزة وجديرة بعدم النسيان، ولكن الرجل الذي انتهى بسرقة العرض لم يكن من المفترض أن يكون على البطاقة، حيث استمر كوفي كينجستون حتى نهاية مباراة القفص لبطولة WWE قبل أن يحبط دانيال براين الفكرة الجنونية بفوزه ، لكن الحشد كان وراء عضو نيو داي في ذلك الوقت.

 

رأينا أيضا ساشا بانكس وبايلي تتوجا بطلتين ببطولة WWE الأولى للنساء، كما أصبح فين بالور بطلًا عابرًا للقارات وحصل فريق الأوسو على أحزمة الزوجي بسماك داون.

وظهرت بيكي لينش مع زوج من العكازات متجاهلة تعليقها، وفي نهاية مباراة روندا راوزي هاجمتها هي وشارلوت فلير، كل هذا يعطينا فكرة عما يمكن أن نتوقعه في ريسلمانيا 35 يوم 7 أبريل. دعونا نلقي نظرة على بعض المباريات من المرجح أن كتاب WWE أعدوها لتلك الليلة الكبيرة.

روندا راوزيي ضد بيكي لينش ضد شارلوت فلير

علق فينس ماكمان رئيس الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة مشاركة بيكي لينش واستبدلها بشارلوت في مباراة بطولة لقب راو للنساء لـ ريسلمانيا 35، والذي من المؤكد أنه لقاء سينتهي به المطاف إلى أن يكون تهديدًا ثلاثيًا.

بيكي لينش هي واحدة من أكثر المصارعات شعبية في إتحاد WWE بالوقت الحالي، ومن الواضح أن الشركة تعرف مدى ما تتمتع به شخصيتها من خصوصية لدي الكثير من المعجبين.

وما لم تمنعها ظروف خارجة عن مشاركتها من التنافس، ستتم إضافة لينش مرة أخرى إلى المباراة في وقت ما حتى نتمكن من رؤية هؤلاء النساء الثلاث يدمرن بعضهن البعض.

كوفي كينجستون ضد دانيال براين

إذا كان الأسبوع الماضي قد أثبت أي شيء، فهو أن كينجستون يستحق جولة في بطولة WWE وأن الجمهور يريد منه الحصول علي اللقب، فقد كان أداءه في مباراة القفص يوم الثلاثاء ملحميا، ولكن الطريقة التي استقبل بها من قبل عالمWWE  يوم الأحد كانت أفضل بكثير من أى وقت مضي , ومن المعروف أن لدى WWE دائمًا فكرة حادة عما تريد القيام به في ريسلمانيا خلال هذه المرحلة من السنة، ولكن هذه الخطط يمكن أن تتغير دائمًا، وفي هذه الحالة، ينبغي عليها أن تكون متغيرة، حيث استغرقت الإدارة وقتاً طويلاً في دفع الزناد واطلاق شخص يستحق في مناسبات متعددة، وبرون سترومان هو أحدث مثال على شخص ما كان يتوقع الكثيرون أن يكون بطلهم الآن.

إذا كانت WWE تريد أن تثبت أنها تستمع إلى الجمهور، فيتعين عليها أن تعطي كوفي كينجستون دفعة الوحش التي تؤدي إلى مباراة مع براين في ريسلمانيا. وأن يخرج منها حاملا للقب الإتحاد خصوصا مع غطلاق هاش تاج #Kofimania والذي إنتشر انتشار النار في الهشيم بالأسبوع الماضي.

ذا ميز ضد شين مكمان

بعد خسارتهم للقب الزوجي أمام الأوسو يوم الأحد، شوهد ذا ميز موجودا خلف الكواليس ومصابا بنوبة غضب، لدرجة أن شين ماكمان أعاده إلى منزله.

ويبدو أن ذا ميز يتجه عائدا إلى أخذ دوره كوجه شرير، ومن المرجح أن يؤدي تحوله إلى خيانة شريكه وعمل مباراة فردية بينهم في ريسلمانيا، وهذا ما كان يحدث دائما ، ولم يكن أبدا شين مكمان في فريق زوجي لفترة طويلة من الزمن، وكان ميز يستحق عداءات رفيعة المستوى منذ فترة طويلة، وقد يكون قتاله لمكمان في ريسلمانيا هو ثاني أفضل شيء لـه في WWE خلال هذه المرحلة من مسيرته. وقد تحدث الخيانه في بطولة Fastlane عندما يتواجه الثنائي ضد الاوسو مجددا في مباراة إعادة على اللقب.

أما بالنسبة لـ شين فإنها لن تكون مباراة عادية، لكن من المحتمل أن يقفز من شيء مرتفع ليعطي المشجعين لحظة لا تنسى.

بيلا توينز ضد ساشا بانكس وبايلي

لا تتصارع فرقة “بيلا توينز” هذه الأيام في أغلب الأحيان، لكن WWE تريدهم أن يتنافسوا على الألقاب النسائية الجديدة في وقت ما، وقد لا تكون كل من Brie و Nikki طاقة ضخمة لكنهما كانا بالنسبة للمشجعين مثل فنجان ضروري من الشاي ، لكنهما كانتا مهمين لمساعدة الشركة في بناء قسمها النسائي على مر السنين.

وإذا كانت هذه هي الخطة، ينبغي لنا أن نتوقع أن تعود بيلا توينز إلى التلفزيون في الأسابيع المقبلة للبدء في بناء عداء مع بانكس وبايلي.

الأوسو ضد ذا بار ضد ريكوشيت وأليستر بلاك

من المحتمل ان يبقي الأوسو أبطالا حتى بطولة ريسلمانيا 35 ، والخيار الأفضل دوما هو عمل مباراة بها ثلاث او اربع فرق للمنافسة على اللقب والمعروف ان فريق ذا بار هو المنافس القوي الحالي للبطولة وقد ينضم إليهم ريكوشيت وأليستر بلاك بعد تصعيدهم إلى العروض الرئيسية وهو ما سيسمح لـ WWE لدفع اثنين من الجدد يتم استدعائهم من NXT ، على الرغم من أنها ستعطي أيضا اثنين من أفضل فرق الزوجي الضوء الذي يستحقونه في أكبر عرض لهذا العام.

بوبي لاشلي و درو ماكنتاير وبارون كوربن ضد  براون ستورمان و كيرت أنجل و رومان رينز (فين بالور)

يبدو أن فوز بارون كوربين على برون سترومان كان عنوان يوم الأحد بالبطولة فقد وجد الذئب الوحيد نفسه أمام سترومان دون أي يحمي أحد  ظهره، وشارك درو ماكنتاير و بوبي لاشلي في المباراة  ساعدا كوربن على تدمير الوحش وأنهوه على الطاولة.

ولهذا يبدو أن WWE سيكون لديها كوربن، لاشلي و ماكنتاير، يعملون كمجموعة من ثلاثة رجال ، مما يعني أن سترومان يحتاج إلى بعض الدعم الاحتياطي، وسيكون كيرت أنجل اختيارًا جيدًا للوحش نظرًا لوجود مشاكل مستمرة مع كل من كوربن و ماكنتاير، وهذا يترك نقطة مفتوحة أخرى وهي من المصارع الثالث وتقول التسريبات أنه إما أن يكون رومان رينز أو فين بالور.

مصطفى علي ضد راندي أورتن

لم يتمكن مصطفى علي من التنافس في غرفة الإقصاءء بسبب إصابته بارتجاج في المخ على يد راندي أورتن، لكن الإصابة ربما تكون قد أعطت WWE قصة أفضل من أي شيء كان قد خطط له في الأصل، حيث إن سعي على إلى الانتقام من  راندى أورتن هو خطوة طبيعية تالية بالنسبة للشركة، وبالنظر إلى الموهبة التي يتمتع بها كل من الرجلين، فإن مباراتهم ستكون إحدى أبرز أحداث العرض.

من الواضح أن إدارة WWE ترى شيئًا مميزًا في مصطفي على، وبدون هذا الشيء لم تكن لتضعه في الحلقة مع العديد من نجوم الحدث الرئيسي بالسماك داون في وقت مبكر بعد نقله من لايف 205، أما أورتن  بطل الإتحاد 14 مرة ستكون تلك المباراة بكل تأكيد مهمة في مسيرته، حيث يستخدم بشكل أفضل كمساعدة من  WWE للجيل القادم، ووضع مصطفي على، في ريسلمانيا سيعطيه دفعة قوية في بقية عام 2019.

رؤية وإعداد : حامد ريحان