حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

تسعة أشياء كان سي أم بانك محقا فيها عن WWE

تسعة أشياء كان سي أم بانك محقا فيها عن WWE

لم يعمل سي أم بانك فى WWE منذ أكثر من 600 يوم ، لذا فقد حان وقت تقييم ادعاءاته التى أدت الى فسخ تعاقده مع WWE . و بالنظر الى أن WWE فى حالة من ركود التقييمات ، فيبدو أنه وقت مناسب للحديث عن هذا أيضا ، حيث أن WWE سيتعثر فى هذا الموقف لبعض الوقت . بانك كالجمرة المشتعلة فى اثارة الجدل ، و تعليقاته العديدة اللاذعة عن WWE كانت نابعة من مراراة فتى محلي وليس ” الأفضل فى العالم ” كما كان يدعي . ولكن ، برغم أن هناك الكثيرون لا يحبون كلماته القاسية ، الا أنه هناك أكثر من سبب كافى لنعتقد من المنظور الأكبر أنه لا دخان بلا نار . ولهذا ، فانني لن أقوم بمدح سي أم بانك و لكن سأقيم ادعاءاته بصدق . لقد أصدر بانك أكثر من 9 تعليقات سلبية عن WWE . ولكن من بين تلك الادعاءات الكثيرة ، هذه هى أصدق 9 منها . بينما يفتقد WWE اسهامات بانك داخل الحلبة ، الا أنه قد يكون مراقب صادق للشركة .

9 – لا أحد يعلم كم تؤثر الشبكة على أرباح المصارعين

من أكبر الأمور التى أزعجت سي أم بانك هو أنه كان يريد أن يعرف حقا كم قدر المال الذى خسره كمصارع رئيسي بسبب انتقال WWE من النموذج التقليدي للعوائد فى العروض المدفوعة الى نموذج أخر تكون فيه المصادر المتعددة للدخل متساوية تقريبا . اذا كنت تبحث عن اجابة حقيقية لسؤال بانك ، لاحظ أنه لا أحد بخلاف جون سينا وافق على أن يكون بطلا فى الطبقة المتوسطة فى 2016 . وبالرغم من أن سينا يجني أموالا طائلة ، فمن النادر للغاية أن تجد شخص ما يرضى باقتطاع جزء من مقابله بسبب نزوله الى طبقة أقل . ربما يكون الامر هكذا فقط ؟ ربما لا يكون هناك اقتطاع كبير فى WWE . ربما مستوى المبيعات التى يحققها سينا جعلت خسارته الى العائد المضاف من كونه مصارعا فى الحدث الرئيسي لا تمثل مشكلة . لنلاحظ أنه خلال فترة سينا مع بطولة الولايات المتحدة ، حظى بثلاثة تصميمات مختلفة للملابس و تصميم مختلف بالكامل . برغم أن سينا لن يرى شيك الربع الأول و الثانى من 2015 إلا بنهاية العام ، فماذا عن مخاوف بانك ؟ اذا لم تتلقى الفرص التى تلقاها سينا لمعادلة الدخل ، فانها مخاوف حقيقية بالتأكيد .

8 – رايباك ليس مصارع على قدر الحدث الرئيسي

نعم . لقد كان رايباك مصابا فى معظم عام 2015 ، ولكن على الأقل لم يتسبب فى اصابة شخص أخر ، صحيح ؟ بالتأكيد ، قد تكون هذه أمور ساخرة و مريرة ، ولكنها حقيقية . ولكن ، فى معظم عام 2015 أيضا ، شاهدنا رايباك فى النصف العلوي من WWE حيث تنقل بين الطبقة المتوسطة و العليا ، و يمكن القول أنه تلك التجربة لم تنجح تماما . رايباك بالتأكيد لديه كاريزما ، و هناك شيء فى مظهره الكرتونى و جسده المفتول بالعضلات يجعله ينتمى الى الثمانينات . لذا ، بالتأكيد له مكان فى WWE . ولكن كون ذلك المكان هو بطل القارات كان مجرد اطالة . ولهذا ، قد يكون غضب سي أم بانك من رايباك بسبب أنه قد أصيب بسببه ، ولكنه كان مصيبا فى تقييم قدراته أنها لا ترقى الى طبقة القمة . ولهذا نشبت خلافات كثيرة بينهم في أواخر أيام بانك مع الإتحاد حتى أنه لقبه بفتي الإسترويد .

7 – WWE أصبح بيئة عمل غير أمنة

سواء ما كان بسبب الارهاق للمصارعين المحليين و العالميين و أنهم يستنفذون طاقتهم فى النهاية ، أو بسبب عمل الرجال بجد أو أنه مجرد تراكم الضربات و السفر ، فان WWE يعاني بالتأكيد من مشكلة اصابات . و مع تعلق المشاكل السابقة بانخفاض العائد فى WWE ، فقد كانت هناك طريقة واحدة لاصلاح الأمور وهى أن يعمل المصارعين بجهد أكبر فى مناسبات أكثر . اذا كنت رجلا مثل دانيل براين أو سامي زين الذين عملوا بأسلوب المصارعة المحلية الانتحاري لما يزيد عن عقد من الزمن ، فى مرحلة ما ، لن تقدر على التحمل . لذا ، بينما واجه دانيل براين الاعتزال ، فلن نرى سامي زين حتى 2019 إذا بقي علي نفس المنوال . أضف الى ذلك ايدو ايتامي ، لتصبح لديك مشكلة تثير القلق . وكذلك رجال مثل روسيف الذى أصاب كاحله لأنه لم يكن يرتدي حذاء . هناك طريقة للمصارعة بأمان بدون حذاء والتى يبدو أنه لا يعرف عنها شيء . عندما تستثمر فى مصارع محتمل فى الحدث الرئيسي ، فان أفضل شيء أن تبعد عن أى عامل قد يمنعه من الوصول الى أفضل حالاته . لأسباب عديدة ، كان بانك هو اول المصارعين الكثيرين الذى تعاملوا مع مشاكل المختلفة للعمل بجهد كبير و يصابون بشدة أثناء ذلك .

6 – كاسيوس أونو كان يجب أن يكون فى الدرع

لنكن صادقين تماما ونقول أن رومان رينز قد كان فاشلا بصورة كبيرة فى WWE ولم ينجح على أى مستوى ، ولن يقدر أبدا على التغلب على مدى الفشل الذى وصل اليه . مابين افساد الأمور فى البناء لريسلمانيا ، الحصول على دفعة كبيرة واضحة يراها الأعمى ، ثم تم ربطه بكاريزما دين أمبروز فى محاولة لانجاحه ، لقد كان صعود رينز مليء بالمشاكل . بالمقارنة ، فان الأمر الوحيد الذى لم يقم به كاسيوس أونو هو أنه لم يظهر بشكل لائق . وبالنظر الى الوقت ، فان أونو كان بامكانه العمل على تحسين نصفه العلوي من خلال رفع الأثقال ، ويكون شبيه برومان رينز و كان هذا سيكون أمرا سهلا على المصارع المعروف باسم كريس هيرو . وبالنظر الى تكيف هيرو مع كل أساليب المصارعة ، فقد كان سيكون موهبة أفضل بكثير من رينز كمصارع يعتمد عليه . رينز ليس مصارع يمكنه العمل مع أى شخص . ولكن بكونه موهوب فى كل شيء من الأسلوب المكسيكي الى الأسلوب الياباني ، فان أونو كان سيكون منافسا قويا فى الطاقم الرئيسي فى الوقت الحالى .

5 – ألا يود WWE أن يكون كولت كابانا خاضع لعقد معهم …

احدى نقاط مبيعات الشبكة فى الوقت الحالى هو تطوير المحتوى بالبرامج مثل برامج ستيف أوستن و كريس جيريكو لصناعة محتوى فريد للشبكة . ولكن ، اذا نظرنا الى مصارع WWE السابق كولت كابانا الذى يشتهر بتقديم البرامج كما يشتهر بالمصارعة فى الوقت الحالى ، فلسنا بحاجة الى القول ماذا كان يمكن أن يحدث لو لم يهدم WWE الصلة مع كابانا ( و العكس ) . تخيل WWE حيث يتحدث كولت كابانا فى برنامجه مع مصارع من الطبقة السفلى أو المتوسطة و قدومه من القسم التطويري . جوني جارجانو ظهر فى NXT ؟ حسنا ، هناك برنامج مع كابانا و جارجانو . استخدام خبرات كابانا الفريدة فى المصارعة و روحه المثيرة كان سيكون أمرا يقوم به WWE كثيرا .

4 – سي أم بانك كان يستحق أن يهزم الاندرتيكر

الاندرتيكر يظهر فى WWE فى الوقت الحالى. اذا كان الاندرتيكر يصارع شخص أخر بخلاف الروك أو ستيف أوستن ، فان خطط الحدث الرئيسي فى 2015 كانت ستختلف . ولكن لنوفر على أنفسنا تلك الطريقة الحمقاء لصرف 10 ملايين دولار ، فان بانك كان يجب أن ينهى سلسلة الاندرتيكر و يجعله يعتزل للأبد . الأمر الأكثر جنونا بشأن هذا التعليق هو أنك اذا جلست مع الاندرتيكر و سألته اذا كان يوافق على هذا ، فسيكون نعم على الأغلب . اذا كان بانك قد هزم الاندرتيكر ، فان الاندرتيكر لم يكن مضطرا للعودة و يصاب بارتجاج ثم يعود بعد ذلك بشهرين و أوشك على تدمير تراثه . لقد كان أمرا قاسيا من بانك أن يقول أنه كان يستحق الفوز ، ولكنه كان محقا .

3 – المصارعين المحليين هم الأفضل للعمل

نعم ، كيفن ناش . تلقى دور كبير من سيزارو أو ضربة من كيفن أوينز فى الركن و تقبل الامر . لقد كان من المذهل أن نرى ما اتضح فى WWE خلال الـ900 يوم الماضية والتى وجدت قبل نهاية مسيرة بانك الناجحة . هناك حاليا 5 أبطال عالم سابقين من ROH يعملون فى WWE . بالاضافة الى أنه هناك الكثير من المصارعين المستقلين فى WWE ، و العرض الذى كان فى الأساس عرض محلي كبير قد بيعت تذاكره بالكامل فى مركز باركليز قبل سمرسلام . لذا ، نعم كيفن ناش . لقد كان بانك محقا .

2 – فينس مكمان عديم الشفقة

لذا ، بالنسبة لمن لا يعلمون ، فان بطولات مصارعة المحترفين هى أدوات تستخدم لتقديم القصص و مكافئة أولئك من يمكن أن يحملوا الألقاب لجذب الأموال الى الشركة . ليس هناك صلة فعلية بين الحصول على البطولة وكونك مصارع رائع ، الا اذا كان الاتحاد الذى يقدم البطولة يود الدفع بالمصارعين الأفضل كوسيلة لجذب الانتباه .

1 – سي أم بانك ربما ما يزال الأفضل فى العالم

نعم ، بتذكر هذا ، سي أم بانك كان محق تماما . لقد كان أفضل مصارع فى العالم . هل تشكك في ؟ حسنا ، حقيقة أن WWE كان مضطرا لاعادة مقاتل قوي لا يصارع كثيرا لهزيمة الأشخاص ليحل مكان سي أم بانك كمصارع فى الطبقة العليا ، فيجب أن يكون هذا اثبات أنه الأفضل فى العالم . عندما اعتزل بانك ، فقد كان الأفضل فى كل ما يجعل مصارعة المحترفين نوع من الفنون . كل مصارع نعتبره الأفضل فى العالم حاليا مازال يتعلم الفنون التى كان بانك قد أتقنها فى 2014 . كونك رائعا و القاء بعض الخطابات الرائعة لا يجعلك المصارع الأفضل فى العالم . فى الواقع كونك المصارع الأفضل فى العالم يجعلك المصارع الأفضل فى العالم … و قد كان بانك هكذا ، وربما سيبقى هكذا لفترة .