حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : تريبل اتش يتحدث عن قرار رومان رينز بالانسحاب من مباراة ريسلمانيا 36

تريبل اتش يتحدث عن قرار رومان رينز بالانسحاب من مباراة ريسلمانيا 36

الخميس الماضي، انتشرت أخبار أن رومان رينز قد قرر عدم المشاركة في ريسلمانيا 36.

كان من المنتظر أن يشارك بطل WWE السابق ليتحدى جولدبيرج على لقب اليونيفرسال في أكبر العروض السنوية في الشركة. سبب عدم مشاركته في هذه المواجهة هو خوفه من فيروس كورونا لأنه مصاب باللوكيميا وسيظل يكافح هذا المرض طوال حياته، وقد أضعف هذا المرض جهازه المناعي.

 

 

 

لم يؤكد WWE رسميا حتى الأن خروج رينز من المنافسة. ولكن لقد علق تريبل اتش على هذا الموقف في مقابلة جديدة أجراها مع برنامج SportsCenter على ESPN.

قال تريبل اتش: “كما تعلم، هناك مواهب كثيرة، ولا أريد أن أدخل في تفاصيل ريسلمانيا لأنه عرض لابد أن تشاهده. اننا لا نحب اتخاذ إجراءات وقائية مع مواهبنا أكثر مما تدعونا اليه الضرورة، وجميع مواهبنا تشارك هنا تطوعاً.

 

 

 

اذا كانوا لا يريدون المشاركة، اذا كانوا يشعرون أنهم في خطر، أيا كان السبب، سواء كان نابع من أنفسهم أو من شخص أخر، فليسوا مضطرين الى التواجد هنا. ولا يتم فرض عقوبات عليهم بسبب ذلك، نفس الأمر ينطبق على طاقم العمل وكل شخص أخر.

اننا لا نريد أن نخاطر. مع وجود هذه الحالة الخاصة مسبقا مع رومان رينز، فهذا سيجعله أكثر تأثراً عند فعل شيء ما، هذا أمر مفهوم. هناك عدد من المواهب الذين يعانون من مشاكل أو قرروا عدم التواجد هنا ولكن الجميع متواجد حيث يريد أن يتواجد.”