حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

تريبل اتش يتحدث عن التوتر الحادث بين بروك ليسنر ومات ريدل خلف الكواليس

تريبل اتش يتحدث عن التوتر الحادث بين بروك ليسنر ومات ريدل خلف الكواليس

لم يخفي مات ريدل على أحد أنه يريد أن يكون الشخص الذي يدفع بروك ليسنر للاعتزال. لقد خاض الاثنين محادثة خلف كواليس الرويال رامبل عندما أخبر ليسنر ريدل أن يتوقف عن الإشارة اليه على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه لن تكون هناك مباراة بينهما.
لقد كان هناك تقرير يقول أن فينس مكمان غاضب من مات ريدل في الوقت الحالي بسبب ما حدث مع بروك ليسنر. ويُقال أن مكمان ينظر الى ريدل على أنه “دخيل” على الشركة.

 

 

 

وفي المؤتمر الصحفي لعرض NXT TakeOver: Portland، سُأل تريبل اتش عن أي موقف حدث خلف الكواليس بين ريدل وليسنر. لم يكن اللعبة يعرف ما يجري حقا في هذه المرحلة، ولكنه مستمتع بما يحدث.
“لم يسأل أحد عن هذا. بالتأكيد لم يعبر فينس عن رفضه لأي مما قيل وأنا متأكد أنه اذا كانت هناك مشكلة فسيتصل بي مباشرة. لا أعلم اذا كنت قد قابلته من قبل أم لا، ولكنه لا يُخفي رأيه أبدا.”
“لذا كما تعلم، فانني لم أرى ما حدث. لقد سمعت ما سمعته أنت. كانت هناك محادثة بين الاثنين ومات هو مات وبروك هو بروك. لقد خاضا محادثة تبقى بينهما وهما رجلين بالغين ولا أقصد أن أهين أحدا ولكنهما رجلين بالغين مسئولين عن أفعالهما، وهذا ما يمكن قوله.”

 

 

 

قال تريبل اتش أن مات ريدل شخصية فريدة جدا، وهو صريح جدا. كما قال أيضا أن عقلية بروك ليسنر تقول أنه اذا كان ريدل يتحدث كثيرا فيجب عليه أن يكون على قدر كلامه.
هذا موقف مثير حيث سمعنا الكثير من التقارير المختلفة حتى الأن. ولكن الأمر المؤكد هو أنه يتم الإبقاء على بروك ليسنر ومات ريدل منفصلين في WWE في الوقت الحالي.