حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

تربل اتش يستعرض مستقبل NXT والإنتشار المستقبلي حول العالم ومنها مصر

تربل اتش يستعرض مستقبل NXT والإنتشار المستقبلي حول العالم ومنها مصر

كان تريبل ايتش له دور كبير يلعبه في توسيع الإتحاد من كونه محدودًا بالولايات المتحدة فقط إلى زيادة شعبية الآن في أسواق المصارعة الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. يجهز نائب الرئيس التنفيذي لإستراتيجية المواهب العالمية وتطوير الشركة عاملاً رئيسيًا وراء نجاح آن أكس تي و آن أكس تي المملكة المتحدة وكان منفتحًا بشأن خطط الشركة لمواصلة توسعها العالمي في السنوات القليلة القادمة.

 

 

 

سُئل تريبل ايتش خلال المؤتمر الصحفي الترويجي لعرض تيك أوفر إن يور هاوس حول إن كان الإتحاد لا يزال يخطط للتوسع وما إذا كانت لا تزال مهتمة بفتح مراكز الأداء في أمريكا اللاتينية أو اليابان خاصة بعد تقارير الأخيرة التي اشارت إلى أن هذه الأفكار ولدت ميتة.

 

 

 

تريبل ايتش اجاب أنه لا تزال هناك نية للقيام بذلك حيث قال : ” نعم ، لا يزال هذا هدفًا. التوسع الدولي سواء كان ذلك مراكز أداء ، أو تجنيد أسواق جديدة أو إنشاء محتوى محلي مثل ما نفعله مع آن أكس تي المملكة المتحدة. اللحظة التي نعيش فيها مع الوباء العالمي وضعت الكثير من هذا في الانتظار. علينا أن نكتشف أين ستسير الأمور بعد خروجنا من هذا الوضع ولكن هذا لا يزال هدفا إلى حد كبير. ”