حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصتربل إتش “الشخص الأكثر إحباطا داخل WWE” تحليل / حامد ريحان

تربل إتش “الشخص الأكثر إحباطا داخل WWE”  تحليل / حامد ريحان

مع تأكيد القصص التى تقوم أن هناك حالة من الإحباط تسيطر على نجوم ومديري العروض بإتحاد WWE في الأونة الأخيرة . فالأمور أصبحت أكيدة في الوقت الحالي بعد تأكيدات ان تربل اتش نفسه غير راضي تماما عن ما يحدث داخل العروض الرئيسية “الرو وسماك داون”

 

 

وقد أعلن تربل اتش للجماهير خلال الأيام الماضية أن الإتحاد بحاجة إلي التغيير ولكن ما باليد حيله خصوصا مع وجود فينس ماكمان على رأس الإتحاد بالوقت الحالي.

 

 

وقد غادر الكثير من كتاب العروض الإتحاد في الأسابيع الماضية بسبب تدخلات فينس ماكمان وإفساد العداوات بطريقه غريبه مما تسبب في موجة غضب كبيرة عن الكتاب وعند بعض المصارعين الذين طالبوا الإتحاد بالإستغناء عنهم للبحث عن فرصة في مكان أخر.

 

 

والمؤكد في الأمر أن الخطأ ليس عند الكتاب خصوصا أن روود دوج ألمح من قبل أنهم يكتبوا من أجل الجمهور .. الجمهور وفقط ولن يهمهم رأي الإدارة ولكن تدخلات ماكمان بسبب بعض الأمور التى قد يراها غير ملائمة لنظام PG-13 تفسد الأمور تماما.

 

 

وللعلم فإن أكثر الشخصيات المحبطة داخل الإتحاد حاليا هو تربل اتش . خصوصا وأنه يقود الـ NXT ويقدم عرض مميز هناك ويجعل الجمهور متشوق في كل مرة يظهر بها العرض أسبوعيا وقد تحدث أحد النجوم بالـ NXT وقال أن تربل اتش يعامل الجميع كأخ أكبر ويرضي الجميع ولهذا لن تسمع نهائيا عن وجود مشاكل في العرض بأى وقت.

 

 

ويري البعض أن سبب تلك الفجوة التى حدث في العروض الرئيسية “الرو وسماك داون” هو فينس ماكمان نفسه الذي يلغي بعض السيناريوهات القوية في أوقات يكون الجمهور في حاجة لها وهو الوحيد الذي يجب أن يلقي الجمهور اللوم عليه بالوقت الحالي وإذا طالبنا جميعا إبتعاد فينس ماكمان عن الإتحاد. فالمؤكد أن هذا لن يحدث نهائيا فسيبقي فينس ماكمان يتدخل في كافة أحداث العروض الرئيسية دوما وأبدا حتى أخر يوم بحياته.

 

 

 

وفي تسريب من فترة لأحد الكتاب قال أن فينس ماكمان هو سبب خروج أدريان نيفيل وتاي ديللينجر من الإتحاد بسبب تدخلاته في السيناريو بكثرة في مباراياتهم ويقول ان أخر لقاء لنيفيل قام بالصراخ على فينس ماكمان بسبب إفساده لأحد عداواته بالعرض.

 

 

والغريب في الأمر أن لا أحد يستطيع التكلم مع فينس ماكمان في فكرة التغيير فقد تحدث معه شين ماكمان وستيفانى ماكمان وتربل اتش من قبل ولكنهم لم ينجحوا في إقناعه بفكرة ترك الحرية للكتاب بالعروض.

 

 

ويتحدث البعض أن روود دوج سينتهي به الحال إلي إتحاد AEW ليكون كاتب هناك وسيكون لديه الحرية لعمل ما يريد وهذا ما يميز إتحاد AEW في الوقت الحالي أن الإدارة تعطي الكتاب والمصارعون السلطة لإبراز كل موهبتهم في العداوة التى يتلقوها.

 

 

وإذا نظرنا إلي موقف تربل اتش حاليا فهو أكثر شخص محبط داخل صفوف الإتحاد ولكنه لا يستطيع الكلام او التحدث . فماكمان لا يستمع نهائيا إلي أحد حتى مع إنخفاض معدلات المشاهدة الملحوظ بالوقت الحالي.