حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصبول هيمان يتحدث عن قيمة بروك ليسنر لـ WWE بعد اعتزاله من UFC

بول هيمان يتحدث عن قيمة بروك ليسنر لـ WWE بعد اعتزاله من UFC

لقد أردت أن أرسل مقابلة أجريتها مع بول هيمان حيث تحدثت معه عن قيمة بروك ليسنر السوقية وقيمته بالنسبة لـ WWE بعد اعتزاله الأن من UFC. قال هيمان صراحة أن الرحيل عن عالم MMA لا يؤثر تماما على قيمة ليسنر في عالم المصارعة.

 

 

 

ما الذي يعنيه بروك لـ WWE فيما يتعلق بالقيمة التسويقية؟ ما مدى أهميته في الوقت الذي يتم فيه التفاوض على صفقة تلفزيونية بمليارات الدولارات؟

 

 

 

صفقات مليارات الدولارات التلفزيونية تعتمد على مصداقية العرض. بروك ليسنر هو الكائن الوحيد في التاريخ الذي يحمل لقب NCAA Division I، لقب UFC للوزن الثقيل، وجميع الألقاب الكبرى سواء كان لقب WWE أو لقب اليونيفرسال في WWE. عندما تلقي نظرة على هذا، فهناك سبب وراء كل هذا: بروك ليسنر رياضي لا يظهر الا مرة واحدة. اذا كان دانيل كورمييه يستطيع أن يصبح بطل WWE، أنا متأكد أنه يستطيع. ولكنه لا يستطيع القيام بكلا الأمرين معا. اذا كان جون سينا يستطيع أن يصبح بطل UFC، أنا متأكد أنه كان يستطيع. ولكنه لا يستطيع القيام بكلا الأمرين معا.

 

 

 

بروك ليسنر يستطيع المشي بحرية بين العالمين، ويسيطر على كل منهما في نفس الوقت اذا اختار هذا. وليس هناك شخص أخر على وجه هذا الكوكب يمكن أن يقول هذا عن نفسه، باستثناء وحيد ربما روندا روزي.