حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

بولي راي ومارك هنري يتحدثان عن إصابة نايا جاكس لـ كايري ساين، وما يجب أن يتغير مع أبولو كروز

بولي راي ومارك هنري يتحدثان عن إصابة نايا جاكس لـ كايري ساين، وما يجب أن يتغير مع أبولو كروز

تحدث مارك هنري عن أبولو كروز وقرار حظر حركة Buckle Bomb في برنامج Busted Open Radio.
فيما يلي أهم ما جاء:

 

 

مارك هنري يتحدث عن أبولو كروز:
“أنا أحب كون أبولو بطلاً. أود أن أراه أكثر عدوانية، وقد قلت له هذا. أعتقد أن تلك الابتسامة يجب أن تختفي سريعاً. أنا لا أمانع أن يبتسم … ولكن بمجرد أن يخطو تلك الحبال، يجب أن يكون من هؤلاء الرجال المختلفين تماماً. رجل بحدة شفرة الحلاقة. بمجرد أن نحصل على هذا الرجل، فسيكون لديك شخص يمكن أن تضعه في الحلبة مع أي شخص أخر. نعلم جميعاً أننا نخرج الى هناك ونفعل ما نؤمر به. انه يخرج الى هناك ويلقي الخطابات التي يحصل عليها. ولكن حتى يفعل ذلك، لا أراه يهزم درو ماكنتير أو بوبي لاشلي حتى يفعل ذلك.”

 

 

هنري يتحدث عن حظر حركة buckle bomb:
“أنا لا أمانع هذا. العمود الفقري لا يجب أن يُلوى بهذه الطريقة. الكثيرون يقومون بهذه الحركة بأن يقوموا بإلقاء الخصم عالياً حتى يستطيع وضع أسفل ذراعيه على الحبال وامتصاص بعض من تلك الطاقة. ولكن الأن، يريد البعض القيام بها على الدعامة الوسطى أو السفلى. العمود الفقرة لا يلتوي بهذا القدر. حتى اذا فعلتها بشكل صحيح، يمكن أن تعطي نتيجة خاطئة.”

 

 

بولي راي يتحدث عن إصابة كايري ساين في مباراتها ضد نايا جاكس:
“نايا جذبت كايري من مؤخرة رأسها. مع فارق الحجم الهائل، ومع تلك القوة، وتلك الدفعة تم دفع رأس كايري للأسفل. إذا كان لديك امرأة بحجم وقوة نايا في مواجهة شخص بحجم وقوة كايري وتبدأ بالحركة بدفع الشخص للأمام مع رأسه مدفوعة لأسفل بالفعل، فان الجسد سيتبع الرأس. لا أعلم إذا كان هذا خطاً كايري بخفض رأسها، أم أنها كانت قوة نايا التي تدفع رأس كايري للأسفل. قوة دفع كايري باتجاه السلم، لا أعتقد أن كايري كانت تستطيع تلقي الضربة.”

 

 

كما ذكرنا سابقاً، فقد قيل هذا الأسبوع أنه قد تم حظر buckle bomb بعد الضربة التي تلقتها ساين على يد جاكس منذ أسبوعين. وهذا الأسبوع بدأ البعض يتسائلون عما إذا كان يجب ارسال جاكس الى مركز التدريب للعمل على مهاراتها داخل الحلبة بعد دفعها ساين باتجاه السلم الحديدي واصابتها.