حامد ريحان
عمر المانسترلي

بعض العاملين في WWE ينشرون أخبار كاذبة عن مبيعات تذاكر AEW

بعض العاملين في WWE ينشرون أخبار كاذبة عن مبيعات تذاكر AEW

لقد كانت هناك قصة مثيرة في جريدة Wrestling Observer عن AEW وما حاول بعض العاملين في WWE فعله لتدمير تلك الضجة التي أحاطت بهم والتي أدت الى نفاذ تذاكر عروضهم الكبرى سريعا.
طُلب من الصحفيين دايف ملتزر وفومي سايتو أن يشاركا في فيلم وثائقي دولي عن المصارعة والأشخاص الذين يعلمون على انتاج الفيلم قاموا بإجراء مقابلة أيضا مع بعض الأشخاص في WWE.

 

 

 

قبل اجراء مقابلته من أجل الفيلم الوثائقي، قال ملتزر أنه قام بحظر المخرج قبل فترة قصيرة لأنه المخرج سأله اذا كان مؤسس AEW توني خان قد اشترى بالفعل كل تذاكر عروض AEW التي نفذت سريعا في اليوم الأول من طرحها. يبدو أنه قد قيل للمخرج أن خان قد اشترى التذاكر ليجعل عرض AEW يبدو مثيرا.

 

 

 

ولكن الحقيقة هي أنه ما قيل للمخرج غير صحيح وقد قاموا بالفعل ببيع جميع التذاكر لمجموعة عروض في اليوم الأول من طرحها. واتضح بعد ذلك أن ما قيل للمخرج جاء من بعض العاملين في WWE. نعم، العاملين في WWE الذي أجروا مقابلة معهم من أجل الفيلم الوثائقي حاولوا نشر قصة كاذبة تزعم أن مبيعات التذاكر السريعة كانت بسبب شراء توني خان للتذاكر بنفسه.

 

 

 

لذا، اما أن هذه القصة يتم ترويجها بين مواهب WWE أو قد تم نقلها إليهم من أجل نشرها. في أغلب الأحيان، فان مبيعات تذاكر عروض AEW أعلى من المتوسط في معظم المدن. كانت مبيعات تذاكر حلقة Dynamite ليلة الأربعاء في ميامي جيدة وكذلك قد نفذت تذاكر عرض ريفلوشن سريعا في اليوم الأول من طرحها.