حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

بريت هارت يكشف كيف خدعه فينس مكمان قبل حادثة مونتريال

بريت هارت يكشف كيف خدعه فينس مكمان قبل حادثة مونتريال

لقد كشف بريت هارت أن “القصة الحقيقية” لما حدث بينه وبين شون مايكلز قد بدأت في سان خوزيه.

خلال حديثه في برنامج Broken Skull Sessions، قال هارت أنه كان مع ستيف أوستن، تريبل اتش وبضعة رجال أخرين في مباريات ثلاثية وكان شون مايكلز هو الحكم ثم ساء مسار الأحداث.

“كنا مستعدين للذهاب الى مونتريال من أجل سرفايفر سيريس وأتذكر قدوم شون ليصافحني وجاء ليشكرني على المباراة وكان هذا أمر معتاد. كنت نتصافح وقلت “هاي شون لقد اكتشفت للتو أننا سنتصارع في مونتريال وأردت أن أخبرك أنني سأكون احترافيا معك داخل الحلبة دوما ولا يجب أن تقلق بشأني أو بشأن أنني سأحاول أن أؤذيك لأن بيننا بعض التوتر.”

“قلت ليس لدي مشكلة في فوزك، ولا مشكلة في خسارة اللقب لصالحك. سأفعل أي شيء تريده.” المشكلة الكبيرة بيني وبين شون بدأت في هذه اللحظة عندما قال “أقدر هذا، ولكنني أريد فقط أن أخبرك أنني لن أوافق على فعل المثل من أجلك.” ثم التف وخرج من غرفة الملابس.”

 

 

 

وعلق أوستن وقال أن تعليق HBK “قد ترك أثر سيء عليه.” ورد هارت قائلا أنه لا يعتقد أن أي شخص سيقول مثل هذا لشخص يريد الدفع به الى الأمام بهذه الطريقة.

قال هارت أنه رأى فينس مكمان في تولسا، أوكلاهوما الليلة التالية في الرو. لم يكن مكمان يعلم اذا كان هارت سيرحل عن WWE في ذلك الوقت أم لا، ولكنه أخبره أن شون مايكلز سيكون الفائز باللقب في سرفايفر سيريس.

لقد قدم WWE لـ بريت هارت سيطرة إبداعية خلال الـ 60 يوما الأخيرة من عقده. لقد أخبر فينس مكمان أنه لا يوافق على خسارة اللقب لـ شون مايكلز لأن HBK لن يفعل المثل من أجله.

عندما أخبر هارت مكمان ما قاله مايكلز، صُدم مكمان: “لقد كان على وشك أن يسقط من على كرسيه، أو على الأقل تظاهر بذلك.”

 

 

 

لقد كان بريت هارت يتمتع بسيطرة إبداعية على ما يحدث خلال الـ 60 يوما الأخيرة من عقده لذا فان رأيه كان مهما في هذا الموقف. لم يكن سيترك HBK يهزمه. حاول مكمان الاتصال بـ مايكلز ليأتي الى مكتبه، ولكنه لم يستطع العثور عليه. لقد كان يريد من بريت هارت أن يروي القصة من جديد أمام مايكلز.

أخبر فينس مكمان بريت هارت أنهم سيتعمقون في دراسة هذا الأمر وسيصلون الى نتيجة.

وعندما اجتمع مكمان أخيرا مع هارت ومايكلز، أخبر شون أنه سيحصل على اللقب. تغيرت القصة فجأة ولم يعجب هذا بريت هارت لأنه لم يوافق على هذا.

 

وقف بريت هارت وأعلن رفضه. ولكن يبدو أن كلماته وقعت على أذان صماء لأن مكمان كان عازما على أن يخسر بريت هارت لقبه لصالح شون مايكلز.

قال هارت أنه لم يرى شون مايكلز مجددا حتى سرفايفر سيريس. وكل هذا خلق تلك اللحظة المثالية لما عُرف بعد ذلك بـ حادثة افشال مونتريال.