حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

بات مكافي يحكي قصة جنونية عن الوصول الى بافالو من أجل عرض سماك داون

بات مكافي يحكي قصة جنونية عن الوصول الى بافالو من أجل عرض سماك داون

بات مكافي رجل مشغول جدا. لقد كان في يوم ألعاب الجامعات في صباح اليوم التالي لمشاركته في التعليق على عرض سماك داون. وهناك سبب يوضح تمكنه من الالتزام بجدول التنقلات الجنوني هذا. مكافي كان لديه طائرة خاصة، ولكنها لم تكن ملكه.
حكى مكافي قصة في برنامجه الإذاعي أنه كان يتحضر ليوم ألعاب الجامعات عندما أخبره WWE بحاجتهم اليه. ثم تلقى رسالة من تريبل اتش يسأله “هل أنت بالمنزل؟”. بعدما قال أنه في المنزل. اتصل اللعبة بـ بات وطلب منه الانتقال من انديانابوليس الى بافالو.

 

 

 

قال بات مكافي أن فينس مكمان لم يكن قد وافق حتى، ولكنه كان عليه القيام بترتيبات السفر وأن يقوم بها سريعا. اتصل مكافي بالشركات التجارية وشركات الطائرات الخاصة، ولكن لم يستطع أحد مساعدته. ثم لجأ بعد ذلك الى جيم ايرساي مالك فريق Indianapolis Colts.
اتصل بـ بيت وارد المدير التنفيذي، وطلب منه اذا كان بإمكانه استخدام واحدة من طائرات ايرساي. بعد بضعة دقائق، تلقى اتصال يخبره: “احزم حقائبك يا أخي.”

 

 

 

لقد كان جدول مواعيد جنوني، ولكن استطاع بات مكافي فعلها. لقد استطاعوا القيام برحلة الطيران مع وجود المضيفة والطيارين وقال بات أنه تناول العشاء في الهواء. ثم بعد سماك داون، قامت الطائرة بإحضار مكافي الى ممفيس للمشاركة في يوم ألعاب الجامعات.
كل هذا بفضل كرم مالك فريق Indianapolis Colts واستطاع مكافي تحقيق حلم حياته بأن يترأس التعليق على شبكة فوكس.