حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصايدج يوضح كيف حدثت فقرة سمر سلام

ايدج يوضح كيف حدثت فقرة سمر سلام

عاد ايدج الى الحلبة ليوجه ضربة رمح واحدة في سمر سلم وقد كانت لحظة كبيرة حيث أنه قاطع حفل الياس الموسيقي وانتفضت الجماهير وتفاعل الانترنت بشكل كبير أيضا حيث وصلت مشاهدات الفيديو على اليوتيوب الى 4.9 مليون مشاهدة حتى صباح اليوم.

 

 

 

خلال برنامج ايدج وكريستيان، حصل ايدج على فرصة لتوضيح كيف تم تنفيذ فقرة الرمح الخاصة به. يبدو أنه كان قرار تم اتخاذه في اللحظات الأخيرة، ولكنه كان بحاجة الى هذه الخاتمة لهذا الأسبوع لأنه كان أسبوعي عاطفي بالنسبة له.

 

 

 

قال ايدج أنه وصل الى تورونتو يوم الثلاثاء وقد كانت هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها هناك منذ وفاة والدته. قال أن الأمر كان غريب وخيالي. أيضا حظي بوقت ممتع جدا مع أصدقائه القدامى وكشف أن كاميرات شبكة WWE كانت تتبعه من أجل مشروع ما لا يمكنه الحديث عنه الأن.

 

 

 

ثم قال كريستيان أنه قبل خمسة أو عشرة دقائق من بدء العرض الافتتاحي لـ سمر سلام كان ايدج يتجول في الأنحاء وهناك ابتسامة خفية على وجهه. سأل ايدج ماذا هناك ورد عليه قائلا “سترى”. من الواضح أنه كان يبتسم بشأن فقرته القادمة مع الياس.

وضح ايدج تلك الابتسامة على وجهه أيضا وهي لأنه قد اكتشف للتو أمر هذه الفقرة مع الياس نفسه.

 

 

 

قال ايدج أنه لم يكن يخطط لهذا الأمر، ولكنها كانت مفاجأة كبيرة بالتأكيد لجماهير تورونتو.

ذكرنا سابقا أن فينس مكمان كان بحاجة الى بعض الاقناع قبل أن يتم السماح لـ ايدج بالمشاركة في تلك الفقرة. ومن الواضح أن كل شيء سار بشكل جيد.

 

 

 

القيام بضربة الرمح ليست أمر كبير بالنسبة لـ ايدج لأنه عندما يمثل فانه يستخدم حركاته الخاصة. لقد كشف أنه قام بضربتي رمح من قبل أثناء التمثيل. لقد تعلم الكثير عن إصابة رقبته ويعلم الأن حدوده الحقيقية. يبدو أن الإصابة لا تمنعه من القيام بضربته القاضية.