حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصالمباريات المحتملة والمقدمة في بطولة سمر سلام هذا الصيف

المباريات المحتملة والمقدمة في بطولة سمر سلام هذا الصيف

مع استمرار الأحداث الحالية في WWE، فهناك عدد من المواجهات الاستثنائية المرتقبة في الصيف.

 

 

 

سيث رولينز ضد بارون كوربين | Stomping Grounds

بعد ما حدث في عرض Super ShowDown وعرض الرو الماضي يوم 10 يونيو، فان الصراع المستمر بين سيث رولينز وبارون كوربين سيكون عظيما.

 

 

 

 

يبدو أنه في الوقت الحالي فان الصراع الثلاثي بين كوربين، رولينز وليسنر سيستمر.

بيكي لينش ضد لايسي ايفانز | Stomping Grounds

لم تستطع ايفانز إتمام المهمة المرة الماضية، ولست متأكد من المنطق وراء هذه الفرصة الثانية. ولكن، ستقام المباراة على أية حال. سيكون لدى لايسي بعض الخدع التي تخفيها. ولكن، لقد استعادت بيكي لينش نارها المستعرة ويبدو أنها متحفزة لتظل الملكة المتوجة على القمة.

 

 

 

 

المباريات المحتملة في سمر سلام

سيث رولينز ضد بروك ليسنر على لقب اليونيفرسال

مع استمرار الدراما الحادثة بين رولينز وكوربين وكذلك رولينز وليسنر، فانهم يمهدون الأمور لكي يكون هناك سبب قوي لتقديم مباراة سيث رولينز وبروك ليسنر لتكون الحدث الرئيسي في سمر سلام في تورونتو يوم 11 أغسطس.

 

 

 

 

جون سينا ضد دانيل براين

واحدة من المباريات المحتملة في قائمة الحدث الرئيسي هي مباراة سينا ضد براين. لقد كان براين ذو شخصية كريهة وما القصة الأفضل من أن يقوم سينا بتثبيته في عرض الصيف الأكبر؟

 

 

 

 

بيكي لينش ضد روندا روزي

يمكننا أن نتوقع انتفاضة روندا روزي من جديد وسعيها خلف لقب نساء الرو في سمر سلام. لقد كانت في فترة توقف بعد قتالها مع كل من بيكي لينش وشارلوت فلير واصابتها بكسر في يدها.

يبدو أن هذا سيكون وقت رائع لإنهاء القصة الحالية بين روزي ولينش أو على الأقل زيادة اشعال القصة حتى يمكنها أن تستمر الى ريسلمانيا 36.