حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

اللجنة الرياضية في ولاية ماريلاند تتحرى بشأن مباراة موكسلي – كيني من عرض AEW Full Gear

اللجنة الرياضية في ولاية ماريلاند تتحرى بشأن مباراة موكسلي – كيني من عرض AEW Full Gear

مباراة كيني أوميجا ضد جون موكسلي من عرض AEW Full Gear جذبت انتباه كبير لأن الجماهير غير معتادة على مشاهدة مثل هذه النوعية من المباريات في العروض المدفوعة في العصر الحديث. لقد كانت مباراة جدلية جعلت جماهير AEW تتكلم عنها ولكن قد تكون هناك سلبية جديدة تحوم حول تلك المباراة لأسباب مختلفة.

 

 

 

كما ذكرت جريدة Wrestling Observer، فان مذيع WCW السابق كريس كروز قد تواصل مع اللجنة الرياضية في ولاية ماريلاند للسؤال عن القوانين الخاصة بهم بشأن الاستحداد وقوانينهم بشأن المباريات التي تستمر بعدما ينزف أحد المشتركين فيها، سواء كان النزيف متعمدا أم لا. سُألت اللجنة أيضا عما اذا كان هناك طبيب متواجد في العرض أم لا.

 

 

 

حصل كروز على إجابة بعد عدة تساؤلات وأخبرته اللجنة أنه محظور على المصارعين أن يقوموا بجرح أنفسهم أو جرح خصومهم عمدا. وهذا لم يحدث في المباراة لذا لم تخالف المباراة قوانين اللجنة. كما صرحت اللجنة أيضا أنه ممنوع أن يتم اظهار دماء سواء كانت دماء بشرية أو حيوانية خلال مباراة، ولم يحدث هذا أيضا. كما ذكرت اللجنة أيضا أنه كان هناك طبيب متواجد في العرض.

 

 

 

صرحت اللجنة أنهم أجروا تحقيق رسمي بشأن المباراة ولن يستطيعوا الإفصاح عن تعليقات أخرى. ليس واضحا عما كان ذلك التحقيق بما أن المباراة لم تخالف قوانين اللجنة.
في وقت سابق في عرض Full Gear، جُرح كودي رودز وأوشكوا على إيقاف المباراة ولكن الطبيب الذي كشف عليه قرر أنه بخير ويستطيع أن يكمل المباراة.