حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

الفائزون والخاسرون الحقيقيون في سرفايفر سيريس 2019

الفائزون والخاسرون الحقيقيون في سرفايفر سيريس 2019

لقد كان عرض سرفايفر سيريس عرض تاريخي، وفقا لما يقوله WWE على الأقل. لقد شهد العرض قتال بين نخبة الرو وسماك داون وNXT. لقد خاضت الأقسام الثلاثة حرب ضد بعضهم البعض للمرة الأولى في التاريخ. وكلنه عرض كارئي علي مستوي المباريات.
في تلك الليلة، لقد حظي WWE بمواجهات عديدة للمرة الأولى بين الكثير من النجوم. حتى ولو لم تكن هناك مباريات صريحة بينهم، الا أننا رأينا لمحات من العديد من المواجهات المحتملة ومن بينها رومان رينز ضد توماسو تشامبا، رودريك سترونج ضد أي جاي ستايلز وأسوكا ضد ايو شيراي.

 

 

 

ولكن، هناك بعض الأمور التي لم تحدث كما كان مخطط لها. بعض النجوم لم يحصلوا على فرصتهم بينما هناك أخرون استغلوا هذه الفرصة أفضل استغلال.
NXT على وجه التحديد لم يهدر فرصته، والقسم المستضعف في هذه الحرب تمكن من ضرب الطاقم الرئيسي ضربات موجعة.
لقد أعد عرض ليلة الأحد المسرح للنجوم، الذين سيتذكرهم الجميع على مدار الأشهر القادمة، منهم من تألق ومنهم من سقط.

 

 

 

فائز: NXT
في الحرب لإثبات من هو القسم الأفضل، حقق NXT الفوز مبكر بعدة انتصارات كبيرة، ولم يتراجع أبدا عن المركز الأول. ومع النتيجة النهائية التي شهدت حصوله على أربعة انتصارات في مواجهة الرو وسماك داون، ظهر القسم الأسود والذهبي مسيطرا سيطرة تامة.
لقد كانت الجماهير تدعم NXT بالكامل حتى ضد بعض من أكبر نجوم الرو وسماك داون. لحسن الحظ، فان القسم قد كافئ هؤلاء الجماهير بأداء لن ينسوه.

 

 

 

 

 

 

لقد تألق الكثير من النجوم: رودريك سترونج تمكن من الهروب بالنصر بعدما خطف أي جاي ستايلز لتثبيته، بينما قدم كيث لي أداء لن ينساه الكثيرون وكاد أن يهزم رومان رينز وسيث رولينز.
شاينا بازلر خرجت من الحدث الرئيسي بانتصار قوي باستسلام خصمتها، حيث حاصرت بايلي في مسكتها الشهيرة كيريفودا.
وهناك امرأة أخرى من NXT التي أنهت هذا الأسبوع برسالة واضحة ستوضح معالم مسيرتها على مدار السنوات القادمة وهي ريا ريبلي.

 

 

 

فائزة: ريا ريبلي
لم يكن هناك أحد حظي بوقت أفضل هذا الأسبوع من ريا ريبلي. نجمة NXT الأبرز والأسرع صعودا دفعت بيكي لينش الى أقصى حدودها، وقامت بتثبيت شارلوت فلير وفازت بمباراة WarGames برغم وقوعها في مأزق كبير جدا.
في سرفايفر سيريس، تمكنت من اكمال هذا الأسبوع بإقصاء ساشا بانكس لتحقيق النصر لفريق NXT.

 

 

 

 

 

 

لقد أصبحت نجمة رئيسية وقريبا جدا ستطيح بـ شاينا بازلر من على عرشها. لقد كانت نجمة في مستوى يتجاوز NXT.
ومع بلوغها 23 عاما، فإنها واحدة من أكثر المصارعات اثارة في العالم كله في العصر الذي وصلت فيه المصارعة النسائية الى أفاق لم يكن يتخيلها أحد. من الصعب جدا ألا نرى مستقبلها المشرق.
مستقبلها القريب سيشهد تواجدها على قمة NXT، القسم الذي أثبت نفسه بجدارة باستعراض قوي في سرفايفر سيريس. وعلى المدى البعيد، فستكون بين أكبر النجوم في عالم المصارعة جنبا الى جنب مع فارسات WWE الأربعة.

 

 

 

خاسرون: أقسام الفرق
لقد كان العرض الافتتاحي شبه قاصر على قسم الفرق هذا العام في سرفايفر سيريس.
برغم أنه كان من المتوقع أن تكون معركة الفرق الملكية في الافتتاحية، الا أن المباراة الثلاثية بين فايكنج رايدرز ضد نيوداي ضد انديسبيوتد ايرا تم الدفع بها أيضا الى العرض الافتتاحي بدلا من أن تكون في العرض الرئيسي.

 

 

 

لقد كانت المباراة الثلاثية رائعة – واحدة من أفضل مباريات العرض – ومن المؤسف أن من لم يشاهدوا العرض الافتتاحي فاتهم مشاهدة المجهود الذي بذلته هذه الفرق.

 

 

 

 

 

حتى ما قبل يوم الأحد، كانت المباراة موضوعة في العرض الرئيسي. كما كان يجب أن تكون، وخاصة بالنظر الى قوة الاعداد الذي سبقها بخلاف ما حدث في العديد من المباريات الأخرى في سرفايفر سيريس.

 

 

 

هذا مجرد مثال جديد على قلة احترام WWE لقسم الفرق. حتى في الليلة التي تشتهر بمباريات الفرق، فان أبطال الفرق الوحيدين الذين شاركوا في العرض الرئيسي كانتا أسوكا وكايري ساين.
نأمل ألا يتم اهمال فوز فايكنج رايدرز العظيم في المستقبل.

 

 

 

خاسر: NXT UK
في كلتا مباراتي الفرق الاقصائية، كان هناك مصارع شهير يمثل قسم NXT UK يشارك في فريق NXT ولكن لم يستمتع أي منهما بالمباراة كثيرا.
توني ستورم قدمت عرض قوي ولكنها رحلت بدون تحقيق نجاح حقيقي في مباراة النساء، ولكن والتر كان أول مصارع يتم اقصائه في مباراة الرجال.

 

 

 

 

 

ستورم ووالتر هما أشهر اثنين في قسمهما، وكانوا بحاجة الى أن يتم تسليط الضوء عليهما في سرفايفر سيريس من أجل NXT UK. ولكن لقد سقطوا أسرع كثيرا من اللازم.

 

 

 

برغم أن قسم NXT ظهر بشكل رائع طوال الليلة، الا أن العرض الفرعي لم يحقق النجاح. بيت دان وريا ريبلي قدما لحظات كبيرة، ولكن جاء هذا فقط بعدما رحلا عن قسم NXT UK ولم يعودا يشاركا باستمرار في ذلك العرض.
والتر على وجه التحديد كان يجب أن يتم حمايته بشكل أفضل بصفته بطل NXT UK. لقد كان اهدار كبير لموهبته بأن يتم إخراجه من المباراة فجأة هكذا.