حامد ريحان
عمر المانسترلي

التفاصيل الرسمية عن عرض AEW Revolution المدفوع في شيكاغو، ومعلومات التذاكر

التفاصيل الرسمية عن عرض AEW Revolution المدفوع في شيكاغو، ومعلومات التذاكر

AEW يعلن عن إقامة عرض “Revolution” في شيكاغو يوم السبت 29 فبراير 2020.
– عرض AEW المدفوع الرابع يقام في قاعة C2E2 في ساحة Wintrust –
11 ديسمبر 2019 – AEW يغزو قاعة C2E2 الشهيرة بعرض ناري يوم السبت 29 فبراير 2020، في ساحة Wintrust في منتصف مدينة شيكاغو. سيكون عرض Revolution هو العرض المدفوع الرابع لـ AEW، والعرض المدفوع الأول داخل مدينة شيكاغو، وستكون زيارتهم الثالثة لموطن المصارعة الغربية المثيرة.

 

 

 

معرض C2E2 المقام على مدار ثلاثة أيام، من 28 فبراير الى 1 مارس، هو أكبر مؤتمر ثقافي في الغرب الأوسط حيث يحضره ما يزيد على 90 ألف شخص. سيكون لـ AEW حضور قوي في العرض حيث سيكون لديهم كشك خاص بهم، وجلسات تحية للجماهير مع نجومه العالميين.

 

 

 

سيشهد عرض Revolution مواجهات كبيرة ورائعة مع نجوم أمثال بطل AEW كريس جيريكو، أبطال فرق AEW فريق SCU، بطلة نساء AEW ريو، جون موكسلي، كودي، يانج باكس، كيني أوميجا، نايلا روز وبريت بيكر حيث سيشاركون جميعا في العرض. في الوقت المناسب لهدايا العطلة، تستطيع الجماهير شراء تذاكر Revolution يوم الجمعة 20 ديسمبر ظهرا على موقع AEWTIX.com. تبدأ التذاكر من 20 دولار وتزيد حتى تصل الى 150 دولار للصفوف الأمامية.

 

 

 

قال توني خان رئيس AEW ومديره التنفيذي: “عرض Revolution سيكون عرض مدفوع كبير من AEW، وسيشهد أكبر قائمة قدمناها على الاطلاق، في قلب ذلك الحدث الذي يكون وجهة الكثيرون على مدار ثلاثة أيام بالتعاون مع C2E2. التجربة في الجزء الجنوبي من شيكاغو ستكون مختلفة تماما عن أي شيء شاهدناه في عالم المصارعة، وسيكون الحدث مستمرا طوال اليوم، طوال الليلة وطوال عطلة نهاية الأسبوع.”