حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : الاندرتيكر يكشف السبب الذي جعل فينس مكمان ينهي سلسلة انتصارات ريسلمانيا

الاندرتيكر يكشف السبب الذي جعل فينس مكمان ينهي سلسلة انتصارات ريسلمانيا

كُسرت سلسلة انتصارات الاندرتيكر الأسطورية بعد 21 انتصار بعدما نجح بروك ليسنر في هزيمته في ريسلمانيا XXX في نيو أورلينز. لقد كان قراراً صادماً وسيظل محور جدال دائم. ولكن كان لـ فينس مكمان أسبابه لفعل هذا.

أثناء حديثه مع أريل هيلواني، كشف الاندرتيكر عن المحادثة التي دارت بينه وبين فينس مكمان حول كسر سلسلة الانتصارات. البعض مازالوا يعارضون هذ القرار مثل زوجة الاندرتيكر ميشيل مكول. كل ما كان الاندرتيكر يريده هو التأكد من أن فينس مكمان كان يريد فعلاً انهاء السلسلة على يد بروك ليسنر.

 

 

 

“داخلياً، وبالطريقة التي يسير بها العمل، كنت أعرف أنها ستنتهي في يوم ما. في مجالنا، لا ترحل ببساطة مثل فلويد مايوزر وتعتزل بلا هزيمة.

برغم أن معظم أقراني والأشخاص الذين أعمل معهم يعتقدون أن هذا قرار سيء جداً. سألت فينس فقط، هل أنت متأكد؟ هل هذا ما تريده؟ ورد قائلاً “اذا لم يكن بروك، من الذي يستطيع هزيمتك؟ بالطريقة التي تم بناء السلسلة بها وفي ذلك الوقت.”

 

 

 

“لذا قلت لا بأس، انه قرارك. الجميع يعتقدون أنني أمتلك القدرة على فعل ما أريد وأمتلك القدرة على الموافقة والرفض. أعني لقد كان بإمكاني الرفض. ولكن ما الخير الذي كان سيأتي من وراء هذا؟ …. ما الذي أفعله؟ ألا أخرج الى العرض؟ لن أفضل نفسي … هذه ليست شخصيتي. أنا رجل أعمال. والعمل يأتي أولاً قبل أي شيء شخصي.”س

كان الاندرتيكر يستطيع الاعتراض على قرار فينس مكامن بكسر السلسلة، ولكن هذه ليست شخصية الرجل الميت. لقد ترك بروك ليسنر يهزمه في المباراة التي مازال لا يتذكرها بسبب الارتجاج الذي أصيب به في بداية المباراة.

هل تعتقد أن WWE كان محقاً في كسر سلسلة انتصارات الاندرتيكر في ريسلمانيا؟ أخبرنا رأيك في التعليقات.