حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصالاندرتيكر يفكر في إعتزال المصارعة الترفيهية للأبد بعد مباراة أمس

الاندرتيكر يفكر في إعتزال المصارعة الترفيهية للأبد بعد مباراة أمس
الاندرتيكر

لم يكن الاندرتيكر سعيدا على الاطلاق بمباراته ضد جولدبيرج في عرض Super ShowDown. وقد اتضح هذا من النظرة على وجهه بعد أن انتهت المباراة.

 

 

 

تحدثت الجماهير في كل مكان عن هذه المباراة ويجب على تيكر أن يوافق هؤلاء الجماهير الأن الذين يعتقدون أنه يجب أن يرحل عن الحلبة للأبد.

 

 

 

علق أحد الجماهير على انستجرام قائلا: “هل يمكنكم رجاء التوقف عن إعادة الاندرتيكر؟ يا الهي بعد كل شيء فعله من أجل الشركة دعوه يعتزل بسلام. لقد كانت المباراة رهيبة حرفيا لأن هؤلاء الأشخاص في الخمسينيات من العمر. لا يمكنهم المشاركة في الأحداث الرئيسية بعد الأن. لقد شاهدتم كيف كان الاندرتيكر يعاني من أجل الوقوف بعد خمسة دقائق فقط، وقد كان جولدبيرج ضعيف جدا لدرجة أنه لم يستطع القيام بحركة جاك هامر. فقط دعوهم يعيشوا الأيام المتبقية لهم في سلام، أو سينتهي الأمر بإصابتهم بشكل سيء جدا.”

 

 

 

كما يمكنك أن ترى من لقطة الشاشة بالأسفل، فان الاندرتيكر قد أعجبه التعليق السابق. انها تذكرة قوية بأن الجميع يتقدمون في العمر حتى الرجل الميت.

 

 

 

عرض Super ShowDown لم يكن عرض اعتيادي من عروض الشركة. فان درجة الحرارة لم تكن مرتفعة جدا داخل الحلبة فقط، ولكن جولدبيرج قد دخل الى المباراة وأمره منتهي بالفعل بعد أن جرح نفسه خلال طقوس ما قبل المباراة التي يقوم بها. وربما يكون قد تسبب بإصابة نفسه بارتجاج.

 

 

 

لقد اعتذر جولدبيرج عن أدائه في المباراة وقال أنه يشعر أنه قد خيب أمل الجمهور. أما بالنسبة للاندرتيكر، فحقيقة أنه قد أعجبه التعليق السابق على انستجرام توحي بالكثير عن شعوره بشأن هذا الموقف بأكمله.