حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصالإعلان عن شركة فرح & فرح كراعي رسمي لتقديم عرض AEW Fight For The Fallen

الإعلان عن شركة فرح & فرح كراعي رسمي لتقديم عرض AEW Fight For The Fallen

أصدر All Elite Wrestling البيان الصحفي التالي:

الإعلان عن فرح & فرح كراعي لتقديم عرض AEW “Fight For The Fallen” في جاكسون فيل يوم 13 يوليو.

 

 

 

 شركة قانونية محلية تتخصص في شكاوى الإصابات الشخصية وتشترك في ثالث عرض كبير لـ AEW لمساعدة المجلس الاستشاري لمساعدة الضحايا في جاكسون فيل –

 

 

 

جاكسون فيل، فلوريدا (19 يونيو، 2019) – أعلن All Elite Wrestling (AEW) اليوم أن الشركة القانونية المحترمة فرح & فرح ستصبح الراعي التقديمي لعرض Fight For The Fallen القادم في جاكسون فيل. مع وجود 40 مكتب في منطقة فلوريدا وجورجيا، فان شركة فرح & فرح ظلت تدعم وتحمي العائلات في المنطقة على مدار الأربعين عاما الماضية.

 

 

 

الرعاية التكاملية مع فرح & فرح تشمل أنشطة دعائية مشتركة مع مواهب AEW، صور مخصصة مشتركة بين الجانبين، لافتات على طرف الحلبة وفي مكان إقامة العرض، ومجموعة أنشطة رقمية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

سيقام عرض Fight For The Fallen في مدرج Daily’s Place في ساحة بنك TIAA في الساعة 7:30 مساء بالتوقيت الشرقي يوم السبت 13 يوليو، على بعد أمتار قليلة من المكان الذي ظهر فيه AEW للمرة الأولى أمام العالم في شهر يناير. النجوم المقرر مشاركتهم في العرض منهم كودي، مات جاكسون، نيك جاكسون، كيني أوميجا، سيما، براندي رودز، آلي والكثير من النجوم الأخرين. عائدات المدخل ستذهب الى المجلس الاستشاري لمساعدة الضحايا في جاكسون فيل.