حامد ريحان
عمر المانسترلي

اشاعات أن نجم WWE الراحل هو قائد فريق دارك أوردر في AEW

اشاعات أن نجم WWE الراحل هو قائد فريق دارك أوردر في AEW

فقرة دارك أوردر الأخيرة في عرض هذا الأسبوع جعلت الكثيرون يتحدثون حول من قد يكون قائد تلك المجموعة.
أشارت الجماهير الى أن الفيديو الأخير يظهر مضرب تنس في الخلفية ونظارة شمسية يمكن أن يرتديها جيم كورنيت. تواجد كورنيت كعضو في المجموعة سيكون أمر كبير ولكن من المستبعد أن يشارك في مثل هذه الفقرة، وخاصة عندما نضع في الاعتبار أن كورنيت قد قال الكثير من السلبيات عن العديد من الأشخاص الذين يعملون في الشركة.

 

 

 

في الفيديو الموجود بالأسفل، يمكننا سماع قائد المجموعة يقول “رائع” وهذه كلمة استخدمها مات هاردي “الكسير” كثيرا. اذا قاموا بإطالة هذه الفقرة حتى شهر فبراير، فسيسير كل شيء بمثالية نحو ظهور مات هاردي الأول في AEW.

 

 

 

كما ذكرنا سابقا، فمن المتوقع أن يرحل مات هاردي عن WWE خلال أسابيع قليلة ومن المقرر أن ينتهي عقده في 1 مارس. وفيما يتعلق بتواجد هاردي في فريق دارك أوردر، قال دايف ملتزر التالي في جريدة Wrestling Observer: ” هاردي هو الاسم الأبرز والمرشح أن يكون قائد دارك أوردر لأنهم بدأوا في تقديم تلميحات عن القائد وهاردي قد بدأ للتو في نشر مقاطع الفيديو.”

 

 

الجدير بالذكر أن يانج باكس وعائلة هاردي قد تحدثوا من قبل عن تقديم قصة تستمر عام كامل في ROH منذ ثلاثة سنوات ولكن حصل مات وجيف على عرض من WWE لذا تم انهاء تلك القصة سريعا.