حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

اثنين من نجوم WWE يلمحان بالانتقال الى AEW؟

اثنين من نجوم WWE يلمحان بالانتقال الى AEW؟

تبادل الكلمات على تويتر بين أريك من فريق فايكنج رايدرز ومات هاردي جعل الجماهير على السوشيال ميديا يتسائلون عما إذا كان من المحتمل أن فايكنج رايدرز يفكران في الانتقال من WWE الى AEW عندما تنتهي عقودهما.
بدأ الأمر عندما قام مات بمشاركة تغريدة لمباراة أقيمت منذ عدة سنوات في أوكلاهوما عندما واجها اريك وايفار عندما كان الفريق يُعرف باسم ماكينة الحرب. أقيمت تلك المباراة عام 2016 في ROH قبل فترة قصيرة من توقيع كلا الفريقين مع WWE.

 

 

 

كتب هاردي: “عاود هذا المقطع الظهور حديثاً. منذ بضعة سنوات في أوكلاهوما خاض الأخوين هاردي تجربة مع فايكنج رايدرز. انهما فريق مذهل وقد كانت مباراة رائعة!”
ورد اريك ليكتب: “حتى نلتقي من جديد يا صديقي.”
ورد مات من جديد: “أنا أنتظر هذه المقابلة بفارغ الصبر.”
وعلق ايفار أيضاً: “مازلنا ننتظر إعادة مباراتنا.”

 

 

 

هذه التلميحات تبدو مثل التلميحات التي كانت بين يانج باكس وذا ريفيفال في الماضي. إذا كانت هذه المباراة مع فايكنج رايدرز سيتم اقامتها فغالباً ستقام خارج WWE لأنه يبدو أن مات لن يعود ثانية الى WWE كمصارع. عقد جيف هاردي على وشك الانتهاء في وقت ما في نهاية هذا العام أو في بداية 2021. ليس واضحاً متى ستنتهي عقود فايكنج رايدرز ولكن قد تكون نهاية العام المقبل لأنهم عقودهما غالباً مدتها ثلاثة سنوات وقد وقعا مع WWE في يناير 2018.