حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : إدارة WWE مازالت غاضبة على رومان رينز

إدارة WWE مازالت غاضبة على رومان رينز

كان هناك حديث عن رومان رينز في برنامج كونان Keepin It 100 وقد أكد أنه مازال هناك غضب من رومان رينز خلف الكواليس في WWE.

الكثيرون منا يتذكرون أن رينز قد انسحب من تسجيلات ريسلمانيا بعدما علم أن ذا ميز مريض. لم يظهر رينز في أي من عروض WWE منذ ذلك الوقت وقد تم إزالة اسمه من بعض اللحظات في العروض، ومنذ أسبوعين تم عرض مقطع من ريسلمانيا 31 وتم تحرير المقطع ليبدو أن رينز لم يكن مشاركاً في المباراة.

 

 

 

في العروض الأسبوعية، تم توجيه المعلقين بعدم ذكر اسم رينز ولم يكن هناك تفسير لاستبدال رينز بـ برون سترومان في ريسلمانيا. أثناء أسبوع ريسلمانيا، تحدث تريبل اتش مع ESPN وأخبرهم أنه ستكون هناك فقرة في سماك داون توضح لماذا تم استبدال رينز ولكن لم يحدث هذا أبداً، ربما بسبب سوء التواصل أو انه قد تم الغاء الخطط أو شيء كهذا.

في ذلك الأسبوع، نشر رينز على انستجرام ليخبر الجماهير أنه انسحب من ريسلمانيا لأسباب عائلية. منذ أسبوعين فقط، أخبر رينز TMZ أنه عليه رعاية أسرته، ومن بينهم توأمه حديث الولادة.

 

 

 

في برنامج كونان، أجاب عن سؤال أحد الجماهير عن غياب رينز عن الشاشة وتسائل المشجع عما اذا كان WWE قد يأس من رينز.

ورد كونان قائلا: “أعلم هذا بشكل مؤكد لأنني عملته من أشخاص في غرفة الملابس، مازال هناك غضب منه بسبب غيابه عن ريسلمانيا وهذا أمر سخيف بالنسبة لي.”

“في نهاية الأمر، لقد فرضت هذا الرجل على الناس بالقوة. ولم يدعمه الجمهور حتى أصيب باللوكيميا. والأن بعدما أصبح ناجحاً مع الجمهور وأصبح محبوباً، تريد أن تدفنه في حين أنه لا يوجد لديك الكثير من الناجحين مع الجمهور؟ لذا من الصعب أن نشاهد تلك العروض… “

حتى الأن يستمر WWE في اكمال خططه في سماك داون بدون رينز. وفي محاولة لزيادة قوة النجومية في العرض، قاموا بنقل ستايلز من الرو الى سماك داون وبرون سترومان هو المحبوب الأكبر في القسم.